تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

شباب - رياضة - مغامرات
شركة كارشر راع رسمي لأبطال آسيا والآسيوي
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-13| Hits [166]

 

شركة "كارشر" الألمانية، الرائدة عالميا في صناعة آلات ومعدات التنظيف، أعلنت كونها راعِ رسمي لكل من دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وسيشمل تعاونها مع الاتحاد الاسيوى لكرة القدم لافتات مميزة في الملاعب في اكثر من 190 مباراة، بما في ذلك المباريات في المجموعات والمراحل التي ستقام هذا العام. وبفضل هذه الرعاية، تتوقع الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا التنظيف تعزيز علامتها التجارية في جميع أنحاء آسيا. كريستيان مايو، المدير العام لمجموعة كارشر، قال حول هذه الرعاية "ان التعاون بين كارشر وهذه البطولات متناسب تماما، فهي ديناميكية للغاية، ذات رؤية مميزة ولها القدرة على إلهام الناس. نحن أكثر من سعداء كون هذه الرعاية في هذه المنطقة المزدهرة بشكل استثنائي من العالم، حيث يسعدنا ان نساعد الناس على الاستمتاع بمشاهدة مباريات مثيرة تقدمها فرق كبيرة. نحن نؤمن بمستقبل واعد لكرة القدم الآسيوية، وفخورون بأن نكون جزءا منه للسنوات الثلاث المقبلة!". وأضاف داتو وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "ان كارشر احدى الشركات المعروفة عالميا والتزامها بدعم مبارياتنا هو دليل واضح على الإيمان الذي نتقاسمه في مستقبل كرة القدم في آسيا. نحن سعداء بهذه الشراكة ونتطلع إلى علاقة طويلة الأمد وناجحة ". بالإضافة إلى الإعلان على محيط الملعب، سوف يظهر شعار "كارشر" في خلفيات المؤتمر الصحفي، وفي الإعلانات التجارية على الشاشات وفي المطبوعات الخاصة في البطولة وكذلك على المواقع الإلكترونية للبطولات. كما سيظهر شعار "كارشر" في اكشاك الترويج التي ستتواجد في مناطق تجمع المشجعين خلال المباريات الهامة. ان لشركة "كارشر" باع طويل في دعم الرياضات المختلفة وفي جميع انحاء العالم، من رياضة سباقات السيارات إلى كرة القدم، إضافة الى سلسلة الرعايات لدعم كبار الفرق في ملاعبهم.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 11
زوار الموقع 10980099