تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

أخبار ومقالات
مخالفات في دبي تكلفكم 1000 أو 2000 درهم
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-12| Hits [294]

 

سواء كنت سائحاً أو مقيماً، اليك مجموعة من المخالفات في وسائل النقل بدبي تجنب الوقوع فيها، لأنها ستكلفك ما بين 1.000 و 2.000 درهم في امارة دبي.

 

المخالفات:

  1. عند تدمير أو إتلاف أو تخريب شيء ما من مقاعد و غيرها في وسائل النقل العام ومرافق وخدمات النقل العام يحصل المخالف على غرامة فورية قيمتها 200 درهم.
  2. حمل الأدوات القابلة للاشتعال والأدوات الحادة والخطيرة على وسائل النقل العام ومرافق النقل العام والخدمات في دبي يعرض الشخص لغرامة 1000 درهم.
  3. وقوف السيارات في المدينة دون لوحة رقم يمكن أن يعرض سائقها لغرامة 1000 درهم للسائقين.
  4. الاستخدام غير المشروع لمواقف السيارات  أو استخدام تصريح انتهت صلاحيته يكلف المخالف غرامة قدرها 1000درهم. ويتم دفع نفس المبلغ غرامة لوقوف السيارات في موقف محجوز أو بدون تصريح.
  5. عدم الالتزام بالقواعد عند استخدام  المترو يمكن أن يؤدي إلى درهم مخالفة 2000 درهم.
  6. التطفل أو أي تشكيل أي نوع من العوائق أمام عمل الترام يمكن أن يكلف المخالف ما لا يقل عن 2000 درهم.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 11
زوار الموقع 10980137