تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

شركات ومطارات
لوفتهانزا: انهاء اجراءات السفر الكترونيا
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-12| Hits [208]

 

أعلنت "لوفتهانزا" إطلاق خدمة جديدة تسهم في تعزيز راحة مسافريها وتبسيط الإجراءات المتعلقة بالسفر والحصول على بطاقة الصعود، إذ بات بإمكانهم الاستفادة من الإجراءات الأوتوماتيكية لجميع الرحلات داخل ألمانيا والوجهات التي تسير الشركة رحلاتها إليها في أوروبا. ويتضمن ذلك إرسال بطاقة الصعود للرحلات الجوية المحجوزة قبل 24 ساعة من المغادرة أوتوماتيكياً للمسافرين، وذلك قبل 23 ساعة من الإقلاع دون الحاجة إلى إنجاز إجراءات السفر بأنفسهم، مما سيسهم في اختصار الوقت وتسهيل التحضير للسفر. وللاستفادة من الخدمة الجديدة، ليس على مسافري "لوفتهانزا" سوى تسجيل بياناتهم الشخصية في حساب "أميال وأكثر" أو في ملف معلوماتهم الشخصية "لوفتهانزا آي دي". وإلى جانب هذه الخدمة، تتوفر أيضاً كافة الخدمات المعتادة مثل تغيير المقاعد وتعديل موعد السفر وتفعيل بطاقة الأمتعة الإلكترونية في المنزل وتنزيل المجلات والصحف الإلكترونية. وأصبحت الخدمة الجديدة متوفرة للرحلات الجوية داخل منطقة الشنغن، إضافة إلى الحافلات والقطارات التابعة لشركة "لوفتهانزا إكسبريس"، لكنها لا تشمل الرحلات الجوية التي تغادر منطقة الشنغن، حيث يتعين على المسافرين في هذه الحالة إنجاز إجراءات سفرهم بأنفسهم. ويمكن للمسافرين غير الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة إلغاء تنشيط الخيار المتعلق بها في أي وقت في ملفهم الشخصي. وبوسع المسافرين الذين لا يمتلكون ملف "لوفتهانزا آي دي" أو حساب "أميال وأكثر" الاستفادة من الخدمة الجديدة أيضاً باستخدام الرابط الإلكتروني الموجود في رسالة تأكيد الحجز، حيث ستكون الخدمة صالحة فقط لتلك الرحلة بالتحديد. وكانت "لوفتهانزا" قد حازت العام الماضي على "الجائزة البلاتينية للسفر السريع" من "الاتحاد الدولي للنقل الجوي" (إياتا) تقديراً لخيارات الخدمة الذاتية التي توفرها لمسافريها. ويمنح الاتحاد هذه الجائزة المرموقة للخطوط الجوية التي توفر 80% على الأقل من خيارات الخدمة الذاتية لمسافريها في مجالات إجراءات السفر أو الصعود إلى الطائرة أو تسجيل الأمتعة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 10
زوار الموقع 10980093