تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

السياحة العائلية
فورسيزونز الرياض يطلق عروض للمتزوجين
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-12| Hits [72]

 

تُعد احتفالات المناسبات السنوية للزوجين من اجمل الذكريات، ومن هذا المنطلق يقدم فندق فورسيزونز الرياض عروض مميزة للإقامة على اعلى مستوى من الرفاهية و الخدمات المميزة لهذه المناسبة. و يمكن للعروسين إضفاء لمسة شخصية على هذه المناسبة الرائعة من خلال الإستعانة بفريقنا المتخصص الذي سيهتم بكل التفاصيل التي لا تنسى خلال إقامتك لمفاجأة شريكك. يتضمن عرض الغرف الخاص بهذه المناسبة ديكور مميز بلمسات رومانسية شاملة تنسيق أنيق للزهور، إضافة بسلة من الشوكولاته الفاخرة، كعكة مجانية بشكل قلب للعروسين و عصير العنب الفوار. و يوفر العرض أيضاً إفطار للزوجين في مطعم أليمنتس و العشاء في مطعم ذا جريل. و بالإضافة إلى ذالك تقدم المطاعم في فندق فورسيزونز الرياض تجربه مميزه هذه الليلة حيث يمكن لزوار المطعم الإستمتاع بعشاء مفعم بالخصوصية والرومنسية. فيقدم مطعم ذا جريل قائمة حصرية من تحضير الشيف التنفيذي أحمد فوزي، و سيقوم طاقم العمل بإستضافة الزوار بهدية شخصية و الورود و صورة تذكارية. و لتعزيز هذه التجربة ستضاء الليلة بالموسيقة الحية الهادئة. أما مطعم أليمنتس فسيقدم بوفية متميز من المأكولات البحرية العالمية و أجواء فريدة من نوعها لتضمن لكم ذكرى لا تنسى. و أضاف المدير الإقليمي للتسويق السيد طارق بخيت "إن فندق فورسيزونز الرياض يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم عروض و خدمات مميزة و يسعدنا اليوم اطلاق عروض الليلة الرومنسية لمفاجأة الزوجين بتفاصيل لا تُنسى، و بالإضافة إلى ذالك يمكن لضيوفنا الإستعانة بفريق خدمة النزلاء لتنسيق نشاطات عديدة للزوجين لتكتمل ليلتهم بالذكريات الرائعة." ويمكن لزوار فندق فورسيزونز الرياض، أن يتوقعوا الفخامة والراحة والخدمات الأفضل. هذه العروض متوفرة يوم 14 فبراير فقط. للإستعلام أو الحجز يرجى الإتصال على 966112115888+


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 10
زوار الموقع 10980089