تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

تكنولوجيا - إتصالات - تطبيقات
Google Flightيخبرك بتأخير الرحلات الجوية
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-12| Hits [207]

 

تعتبر رحلات جوجل Google Flights من أفضل المواقع التي تستطيع الاعتماد عليها أثناء السفر، فهو يجمع أفضل مزايا السفر ويساعد المستخدم على حجز أفضل مقعد له في وجهة سفرته بالإضافة إلى تقديم عروض أسعار شركات الطيران كافة.


5 مزايا قد لا تعرفها عن رحلات جوجل Google Flights

  1. المرونة في الحجوزات:  عند زيارتك لموقع Google Flights يمكنك تحديد وجهة سفرك أولًا، ثم حدد وقت السفر الذي يناسبك، وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بإظهار أسعار التذاكر والعروض المتاحة لهذه الرحلة. كما يمكنك رؤية عروض أسعار تذاكر الطيران من خلال النقر على الأسهم الموجودة المربعات بكل سهولة ودون أي عناء.
  2. تفاصيل رحلة الطيران:  يقدم الموقع كافة تفاصيل رحلة الطيران، فيمكن للمستخدم تحديد عدد الأشخاص وأي درجة يرغب بالسفر عليه، وسهولة الاختيار بين الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال بالإضافة إلى الدرجة الأولى.
  3. أفضل صفقة:  بعد تحديد الوجهة التي تريد السفر إليها وتحديد موعد السفر، يقدم لك الموقع نصيحة حول أفضل صفقة يمكنك الحصول عليها، على سبيل المثال لا الحصر، قمنا بتحديد وجهة السفر من دبي إلى جدة وقمنا بتحديد وقت وتاريخ الرحلة، بعدها سوف نلاحظ أن الموقع يقدم لنا نصيحة بأن نقوم بالحجز إلى الطائف لتوفير مبلغ من المال، كما يقوم الموقع أيضًا بترشيح رحلات الطيران الأقل تكلفة للمستخدم.
  4. تتبع الرحلات:  إذا لم تكن مستعدًا للحجز الآن، فيمكن لـ Google Flights الاطلاع على التواريخ والمسارات والتعليمات الأخرى، وإرسال رسائل إلكترونية إليك كلما كان هناك تغيير في الأسعار.
  5. التنبؤ بتأخير الرحلات الجوية:  والعنصر الخامس من أهمها خصوصا للرجال الاعمال وأصحاب الرحلات الكثيرة المتتالية، فإذا كنت تبحث عن رحلة معينة، يمكن لجوجل أن يستعرض أي تأخيرات لهذه الرحلة، حيث يقوم الموقع بالتنبؤ بأسباب التأخير ومدته، حيث تستند هذه التنبؤات إلى بيانات الرحلة التاريخية، التي يستفيد منها جوجل في التنبؤ عندما لا تكون هذه المعلومات متاحة من شركة الطيران.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 12
زوار الموقع 10980114