تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

أرقام - مشاريع - إستثمارات
فندق مسك-3المُرتقب إفتتاحه في نخلة جميرا
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-12| Hits [211]

 

أعلنت مجموعة "شذا للفنادق" مؤخّرًا توقيعها مشروعها الثالث "مسك من شذا" في الشّرق الأوسط الذي تستضيفُه جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي. جاء هذا الإعلان عقب توقيع مشروع "مسك الكويت" والإفتتاح الرسمي لفندق "مسك الموج" في مسقط. يُعدّ الفندق علامة بارزة لدخول المجموعة الى سوق دبي المتنامي الذي يمتاز بقطاع الضيافة. أما هدف الفندق فيتمثّل في تعزيز مكانة القطاع الفندقي في دبي من خلال توفير تجربة مخصّصة للأسواق التجارية والترفيهية الراغبة في الإستقرار على الجزيرة السياحية. تعليقاً على هذا المشروع، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شذا للفنادق السيّد سيمون كومبس:"منذ إطلاق فندق مسك من شذا مؤخّراً ونحن نسعى الى توقيع مشروع في دبي لتعزيز قطاعها الفندقي. وبالتالي، يسرّني تمركز فندق مسك الأوّل في دبي في مثل هذا المكان المرموق وأنا ممتن جداً لشركة أكوا العقارية التي منحتنا ثقتها الكاملة". تعود ملكيّة الفندق لشركة أكوا العقارية التي تأسست في دبي في العام 2005. تسعى الشركة الرائدة الى تزويد زبائنها بأفضل الخدمات كاسبةً ثقة الكيانات المحلية والدولية، وبالتالي تعزيز سمعتها الممتازة ونجاحها البارز. ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أكوا العقارية السيّد علي تومبي: "يُعدّ مسك النخلة جميرا المشروع الفندقي الثاني لنا في دبي. وقد تطلّب الموقع هذا علامة تجارية متميّزة من شأنها إستقطاب عروض جديدة تخدم القطاع الفندقي في نخلة جميرا الذي يتمتّع بقدرة تنافسية عالية." وأضاف: "يسرّني جدا أن شركة أكوا العقارية ساهمت في إنشاء فندق مسك الأوّل في الإمارات. ونحن ملتزمون في تطوير مشروع هام سيعزّز مكانة الشركة المرموقة بين أفضل مطوّري الفنادق في المنطقة." يستوفي فندق "مسك النخلة" بغرفه الـ180 إحتياجات الجمهور المتنامي والباحث عن وسائل الراحة العصرية وبأسعار معقولة. وسيوفّر للزبائن سهولة التنقّل الذي سيسرّع حتماً تحرّكات رجال الأعمال الراغبين بالإقامة في المنطقة. أما التصميم الداخلي للفندق فسيتحلّى بالجرأة المواكِبة للأسلوب العربي المعاصر والقائمة على البساطة، التناقض والمواد المتداخلة. كما وسيمتاز الفندق بمرافقه المتنوّعة أبرزها مسبح على سطح الفندق، مطعم، مقهى، قاعات للإجتماعات ومركز للياقة البدنية. يُذكر أن الأعمال التصميمية لهذا المشروع لا تزال قيد التنفيذ حيث شُرع مؤخّراً في الأعمال الأوليّة. ومن المقرّر أن يُفتتح الفندق قُبيل معرض إكسبو الدولي 2020م.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 11
زوار الموقع 10980082