تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

فنادق ومنتجعات
افتتاج فندق بروتيا باي ماريوت قسطنطينية
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-08| Hits [552]

 

شرع فندق بروتيا باي ماريوت أبوابة فى قسطنطينية الجزائر (مدينة الجسور المعلقة)، ويأتى ذلك ضمن خطة توسعية للمجموعة ماريوت انترناشنوال في شمال إفريقيا. ويتخذ الفندق الجديد موقعاً استراتيجياً قريباً من المطار ويمكن الوصول الى معظم المعالم السياحية الهامة في المدينة سيرا على الأقدام  مثل متحف سيرتا، وقصر أحمد باي، ونصب الأموات، والجسور المعلّقة السبعة الشهيرة التي ترمز إلى تفرّد هذه المدينة الجميلة. وقال فولكير هايدن نائب رئيس فنادق بروتيا باي ماريوت في ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا أن فنادق بروتيا باي ماريوت علامة فنادق تجارية رائدة في إفريقيا ولها حضور واسع في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ويشكّل افتتاح هذا الفندق توسعاً استراتيجياً للعلامة التجارية في أسواق جديدة ومهمة، ونحن على ثقة بأنّ هذا التوسّع سيوفّر مزيداً من الزخم ويمهّد الطريق لنموّ العلامة التجارية في المستقبل. يذكر أن قسنطينة مدينة الجسور المعلّقة في الجزائر من الوجهات التي تنتظر أن يستكشفها المسافرون العالميون. فجمالها الفريد من نوعه يكمن في محيطها الطبيعي إذ إنها تطلّ على نهر الرمل وتشهد على ماضٍ غنيّ يبرز واضحاً في المباني والآثار الزاخرة بتاريخ يعود لألفي سنة.

 

مميزات الفندق:

  • 6 طوابق 72  غرفة
  • إطلالة خلابة على المدينة الجميلة
  • قاعتان للاجتماعات وقاعة للحفلات.
  • تصميم عصري جامع بين المعايير العالمية والخدمة الشخصية
  • مكان أمثل للإقامة بهدف العمل أو الاستجمام

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 13
زوار الموقع 10980133