تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

سفر ورفاهية 5 نجوم
الرفاهية في الأجنحة الفندقية الأوروبية
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-08| Hits [562]

 

تقدم الفنادق الخمس نجوم أجنحة فاخرة تتضمن أفخم الخدمات لتوفير تجارب راقية ورفاهية لا نظير لها. وتنحصر الأجنحة الفندقية الفخمة في بعض الفنادق الراقية التي توفر خدمة الخادم الشخصي والكثير من المميزات الإستثنائية لنزلاء هذه الأجنحة.

 

واليوم في موضوعنا هذا نسلط الضوء على أفخم الأجنحة الفندقية في أوروبا:

  • جناح برينسيس غريس فندق دي باريس في مونتي كارلو، موناكو: جناح حصري ومميز بلمساتٍ عصرية ومساحاتٍ خارجية فسيحة من موقعه الفريد الذي يوفر إطلالاتٍ خلابة على ساحل الريفيرا. ويعتبر الجناح عنوانا للفخامة وتجربة إقامة استثنائية على مساحة 910 متر مربع ويتألف من طابقين.  يوفر الجناح باقة من الخدمات الفاخرة المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات النزلاء.
  • الجناح الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون في مدينة جنيف السويسرية: يعد الجناح الملكي الأكبر في أوروبا إذ تبلغ مساحته نحو 1650 متراً مربعاً، ويتميز بشرفته التي توفر إطلالات رائعة وتتضمن تلسكوب من أجل رؤية ليلية في السماء الصافية. وتتوفر في الجناح الفاخر الذي يتسع لإقامة 12 ضيفاً لكل واحد منهم غرفة نومه الخاصة، مواصفات وخدمات استثنائية حيث أن الجناح مجهز بالحماية الأمنية بزجاج نوافذ مقاوم للرصاص، ومصعد خاص بالجناح وصالة للألعاب الرياضية في حين يمكن لضيوف الجناح الاستمتاع بمشاهدة عروض سينمائية عبر شاشة تلفاز كبيرة كما يوجد بيانو ومجموعة من التحف النادرة والعتيقة داخل الجناح الفندقي.
  • الجناح الرئاسي في فندق كالا دي فولبي بمدينة سردينيا الإيطالية: يحظى الجناح الرئاسي بتصميم على الطراز الكلاسيكي الرومانسي السرديني. ويقع هذا الجناح الفاخر في الطابق الأخير من فندق كالا دي فولب المطل على بورتو سيرفو الساحر، ويحتوي الجناح الرئاسي للفندق على ثلاث غرف نوم ومقصورة للتشمس الاصطناعي ومنطقة للياقة البدنية وحوض خاص واسع للسباحة.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 11
زوار الموقع 10980080