تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
تمتعوا بعشاء فاخر في تراس ليك فيو دبي
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-07| Hits [626]

 

عشاق البوفيه والأجواء الممتعة على موعد مع أجمل الأوقات وعلى إطلالة تسحر الأنظار في  مطعم ليك فيو في نادي خور دبي للجولف واليخوت حيث يقدم مجموعة واسعة من الخيارات وذلك ضمن أجواء ممتعة على أنغام الموسيقى الحية  كل أيام الأسبوع ماعدا الأحد. يتميز التراس بإطلالة رائعة على ملعب الغولف الأخضر، حيث سيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق العالمية من خلال البوفيه واسع الخيارات والذي يضم مجموعة واسعة من السلطات الصحية والسوشي، إضافة إلى أطباق المشاوي الشهية فضلاً عن محطات الطبخ الفوري حسب الطلب،  إلى جانب  أسياخ التندوري المطهوة  في فرن الطين المخصص لها. بوفيه العشاء الفاخر تحت ضوء القمر في تراس ليك فيو يبدأ منـ 160 درهماً للطعام والمشروبات الغازية،   بينما باقة المشروبات المختارة فتأتي بــ 260 درهم، أما قائمة المشروبات الفاخرة فهي فقط بــ 290 درهماً. يبدأ تقديم البوفيه المفتوح  كل مساء من الساعة السابعة وحتى منتصف الليل. تراس ليك فيو هو وجهة فريدة في الهواء الطلق، محاط بأشجار الزيتون القديمة ذات الجذور الممتدة على مختلف أجزاء التراس والتي يعود عمرها إلى 600 عام مضى، تراس ليك فيو يأخذك لعالم آخر بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية وذلك من خلال إطلالته الخّلابة على خور دبي والممرات الخضراء وملاعب الغولف الفاخرة التي تعد الأرقى في الشرق الأوسط.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 16
زوار الموقع 10980131