تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

شباب - رياضة - مغامرات
عالم فيراري أبوظبي يحي رأس السنة الصينية
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-07| Hits [676]

 

تعود احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة إلى "عالم فيراري أبوظبي" على وقع أصوات قرع الطبول، وأضواء الفوانيس الورقية، ورقصات التنين التي ستشعل أجواء المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة خلال الفترة من 16 إلى 24 فبراير 2018. وستزخر المدينة على مدى تسعة أيام بالكثير من العروض المشوّقة والنشاطات الممتعة لجميع أفراد العائلة. وتنطلق النسخة الرابعة من احتفالية رأس السنة الصينية في عالم فيراري أبوظبي بحفل صيني تقليدي يحضره عدد من كبار ممثلي السفارة الصينية. ويتضمّن البرنامج عدداً من الفعاليات التقليدية في الشرق الأقصى بما في ذلك عروض مذهلة لفرقة شينيانغ البهلوانية الحائزة على العديد من الجوائز، وفرقة هيبي البهلوانية. وسيستمتع الضيوف كذلك بعروض السيرك، والفنون القتالية، والتوازن على الدراجات الهوائية، وعروض الشهب النارية، والرقص بالحلقات، وغيرها.  ويتضمن الاحتفال منطقة مخصّصة للنشاطات الحرفية للأطفال، حيث يستطيع الزوّار الصغار عرض مهاراتهم الفنية في تلوين الأقنعة وصنع الفوانيس. ويمكنهم أيضاً تعلّم مهارات فنون القتال التقليدية على يد مدرّب صيني محترف في في "أكاديمية خليل للكونغ فو". كما يستضيف "عالم فيراري أبوظبي" مجدداً دب الباندا هوان هوان في حديقة البامبو في ساحة لابياتزا. وستجوب المسيرة الاحتفالية لرأس السنة الصينية جميع أرجاء المدينة الترفيهية؛ وهي تضم باقة متنوعة من العروض المميزة مثل رقصة التنين، واستعراض قرع الطبول، وحاملي الرايات. ويمكن للزوّار أيضاً ركوب عربات الريكشا التقليدية للتجول في أنحاء المدينة.

 

وبهذه المناسبة، قال جيسي فارغاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: "نحن متحمسون لاستضافة رأس السنة الصينية مجدداً هذا العام في عالم فيراري أبوظبي. ويتيح لنا هذا النوع من الفعاليات الثقافية مشاركة الاحتفال بالمواسم الاجتماعية المتنوعة مع زوّارنا من مختلف أنحاء العالم، ويمكّننا من تقديم تجارب ثقافية فريدة تشعل حماسهم خارج نطاق  ألعابنا الترفيهية المشوقة". وأضاف فارغاس: "تعتبر احتفالية رأس السنة الصينية الأولى ضمن مجموعة من الفعاليات التي نخطّط لاستضافتها هذا العام في عالم فيراري أبوظبي. وسيكون عام 2018 من دون شك حافلاً بالكثير من المرح لزوّارنا". ويمكن لزوّار عالم فيراري أبوظبي الاستمتاع باحتفالات رأس السنة الصينية يومياً خلال الفترة بين 16 – 24 فبراير بين الساعة 11 صباحاً – 8 مساءً. ولا يزال باستطاعة المقيمين  في دولة الإمارات الاستفادة من عرض المقيمين خلال احتفالات رأس السنة الصينية، وشراء تذاكر الدخول من الفئة البرونزية مقابل 195 درهماً خلال أيام الأسبوع و235 درهماً خلال عطلات نهاية الأسبوع.   

 

  • الحدث: رأس السنة الصينية
  • التاريخ: 16 – 24 فبراير 2018
  • التوقيت: 11 صباحاً – 8 مساءً
  • المكان: عالم فيراري أبوظبي، جزيرة ياس

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 18
زوار الموقع 10980127