تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

تكنولوجيا - إتصالات - تطبيقات
أحدث مشاكل آيفون.. عدم استقبال المكالمات
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-02-07| Hits [681]

 

أعلنت شركة آبل أنها تنظر في مشكلة جديدة تتعلق بأحدث هواتفها الذكية، آيفون X، بعدما اشتكى المئات من تأخر ظهور الزر الافتراضي الذي تضغط عليه لاستقبال المكالمات. واشتكى المستخدمون على موقع "منتدى مستخدمي آيفون X على الإنترنت من أنه يسمعون رنين الهاتف لكنهم لا يستطيعون استقبال المكالمة لفترة قد تصل إلى 10 ثوان. ورغم تأكيد رئيس شركة آبل تيم كوك أن رضا المستهلكين عن هاتف آيفون الجديد بلغ 96 في المئة إلا أن المشاكل تلاحق الهاتف المميز منذ تأخر موعد إطلاقه سبتمبر الماضي. ويتمتع الهاتف الجديد بميزات تكنولوجية غير مسبوقة منها أنه يفتح بمجرد النظر إليه بفضل تقنية "بصمة الوجه" وغير ذلك من الميزات، لكن أحدث مشاكله تعني أنه لا يوفر الوظيفة الأساسية لأي هاتف لا يزيد سعره عن 10 دولارات: الرد على المكالمات. وكانت أسهم شركة آبل تلقت ضربة مع نهاية الأسبوع وانخفاض سعر أسهمها بنحو 4 في المئة مع نهاية تعاملات الأسبوع الجمعة بسبب تراجع المبيعات، خاصة من هاتفها الأحدث. مع ذلك زادت عائدات الشركة وأرباحها في إعلانها عن أرقام الربع الأخير من العام الماضي المنتهي في ديسمبر 2017، خاصة وأن هاتف آيفون X لا يقل سعره عن ألف دولار. وواجهت آبل مشكلات عديدة مؤخرا، بعضها يتعلق ببطء الهواتف القديمة – وتتهم آبل بتعمدها ذلك لإجبار المستخدمين على شراء منتجاتها الجديدة. وفي تصرف نادر من آبل، اعتذرت الشركة لعملائها في ديسمبر الماضي وسارعت لبث تحديث لبرنامجها التشغيلي iOS لإصلاح خلل به. كما أعلنت الشركة أنها ستوفر خدمة الإصلاح المجاني لمستخدمي آيفون 7 الذين يعانون من اختفاء إشارة شبكة الهاتف. رغم توفر التغطية.

 

المصدر: سكاي نيوز


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 8
زوار الموقع 10980075