تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

علاج - نقاهة - طب - سبا
باقة علاجات للضيوف بمنتجع إريديوم الصحي
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-01-31| Hits [1033]

 

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي، عن استضافة اثنين من أهم الخبراء والمتخصصين في مجال العلاجات الصحية وجلسات السبا لمدة شهر كامل. وسيجلب المعالجان بيتينا ومايكل كيلر، إلى سبا "إريديوم" الصحي الفاخر من 30 يناير وحتى 28 فبراير 2018، باقة كاملة ومحترفة من أفضل علاجات السبا. ويركز المدرب السويسري مايكل على التحكم بوضعية وتوازن الجسم وتوجيه الضيوف لتحقيق أفضل حالة جسدية من خلال تدريبهم على فهم واستخدام المفاتيح الأساسية للجسد، وهي عبارة عن مجموعة من التقنيات البسيطة التي اكتشفها والتي تساعد على تعزيز الذات وتنمية مهارات الوعي بالجسم، ومفتاح لحياة أكثر سعادة وأكثر صحة. ومن خلال الطرق الجديدة التي صممها مايكل لتخفيف التوتر ومعالجة إضرابات ما بعد الصدمة، سوف يقود مايكل الضيوف لتجاوز القيود لتي تمنع الجسد من التعافي في جلسة واحدة فقط. ويؤدي ممارسة هذا العلاج بانتظام إلى تعزيز التنفس والدورة الدموية، وتحسين توازن الجسم، والوقاية من التعب العضلي وآلام الظهر. أما بيتينا فهي معالجة يوغا محترفة ومعتمدة عالمياً، صممت تدريباتها وطرق علاجها بناءً على جمع تقنيات اليوغا التقليدية بأسلوب "هاثا" المميز واستخدامهم ضمن سلسلة متوازنة من الجلسات. وستساعد تقنية التركيز على "قوة اليوغا" على توحيد ومواءمة الجسد مع الذات الداخلية لتمكين التدفق المثالي للطاقة في جميع أنحاء الجسم. يتم تصميم جميع العلاجات في سبا إريديوم بشكل شخصي وحسب حالة الضيوف لتتناسب مع احتياجاتهم، وتكون مناسبة لجميع الأعمار والمستويات. أنشأ كلاً من بيتينا ومايكل معهد "سوما" الصحي في سويسرا، والذي يعتبر أحد المراكز الرائدة في العالم في مجال العلاج الصحي وإعادة التأهيل، ويقومان بجولة واحدة كل عام لمشاركة خبراتهم وفوائد هذه العلاجات مع متابعيهم والراغبين حول العالم.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 11
زوار الموقع 10980136