تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

حاسوب - محمول - كاميرات
ملامح "آيفون XI" بين الشاشة والشريحتين
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-01-31| Hits [211]

 

كشف المصمم الشهير مارتن هاجيك، عن تصوره الخاص لشكل هواتف "أبل" المقبلة وأبرزها ما يتصور أن اسمه سيكون "آيفون XI" أو "آيفون 11"، الذي يعتقد أن الشركة الأميركية ستطرحه في سبتمبر من العام الجاري. وحسب موقع "بزنس إنسايدر"، خرج هاجيك بتصوره عن مواصفات "آيفون XI" من مجموعة كبيرة من الأخبار التي نشرت عن الهاتف الجديد، الذي تسعى "أبل" من خلاله إلى تعويض تراجع مبيعات هواتفها التي صدرت عام 2017. وأدخلت "أبل" بعض التغييرات الشكلية على أحدث هواتفها "آيفون X"، حيث أزالت الزر التقليدي الذي ميز منتجات الشركة على مدار سنوات، ومدت الشاشة إلى حواف الهاتف. إلا أن مبيعات "آيفون X" لم تحقق الأرقام المتوقعة، وأرجع الخبراء ذلك إلى أن الهاتف لم يقدم جديدا يذكر على مستوى نظام التشغيل، فضلا عن ارتفاع سعره. وحسب تصور هاجيك، فإن "آيفون XI" لن يختلف كثيرا في الشكل عن سلفه، باستثناء توسيع أكثر لمساحة الشاشة في جميع الاتجاهات، وتقليل حجم الشريط الأسود الصغير أعلى الشاشة، الذي أزعج المستخدمين كثيرا. ويأتي "آيفون XI" في حجمين للشاشة هما 5.8 بوصة مثل "آيفون XI" الحالي، ومقاس أكبر هو 6.5 بوصة. وفيما يتحدث البعض، ومنهم هاجيك، عن إنتاج "أبل" هاتفا يحمل شريحتين لأول مرة، فإن هذا الأمر يبدو مستبعدا بالنظر إلى تاريخ الشركة في السوق، وسياستها المحافظة بهذا الشأن". ويعتقد هاجيك أن "أبل" سوف تزيل البروز الخاص بالكاميرا الخلفية في هاتفها الجديد "آيفون XI"، التي اضطرت لها منذ أنتجت أول هواتفها النحيفة "آيفون 6" عام 2014. إلا أن هذا البروز لم يعجب بعض المستخدمين، الذين اشتكوا من إمكانية تعرضه للكسر أو الخدش بسهولة، عند وضع الهاتف، دون غطاء حماية، على سطح مستو مثل الطاولة، أو داخل حقيبة مزدحمة. وتذهب بعض التخمينات إلى أن "أبل" سوف تطرح هاتفا آخر، بشاشة أقل كلفة وغطاء خلفي من الألومنيوم بدلا من الزجاج.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 17
زوار الموقع 10980125