تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
منتجع مازاغان يعزز نمو السياحة العالمية
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-01-27| Hits [1210]

 

وفقاً لآخر مؤشر لمنظمة السياحة العالمية، استضافت الوجهات حول العالم 1.1 مليار زائر بين شهري يناير وأكتوبر 2017. ويمثل ذلك زيادة بنسبة 7% عن نفس الفترة من العام الماضي، أي 70 مليوناً من السياح الدوليين. ويعكس الطلب القوي على السياحة الدولية في جميع أنحاء العالم تنامي القوة الشرائية لعشاق السياحة والسفر حول العالم. وبينما يشهد العالم انتعاشاً في حركة السياحة العالمة، يوفر منتجع مازاغان السياحي، وجهة السياحة الرائدة في المغرب، للضيوف حزمة من العروض الخاصة بفصل الربيع. ويقدم المنتجع الفاخر أسعاراً حصرية على الإقامة والطعام والترفيه. وتبدأ  أسعار الغرف خلال العرض من 1980 درهم مغربي، ويستمر العرض من 24 مارس وحتى 30 أبريل القادمين. ويتألف العرض من الإقامة ووجبة إفطار لأسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين دون سن 12 سنة، كما أنها توفر مختلف الأنشطة الترفيهية والصحية مثل ركوب الدراجات والتنس واللياقة البدنية، كما يمكن للأطفال الوصول المجاني إلى نوادي الأطفال (Baby Club)، و(Kids Club)، و(Rush Club). وبالإضافة إلى ذلك، يقدم العرض عشاءً لشخصين بالغين من بوفيه مطعمي " Market Place" و  "Olives"، وكذلك حزمة سبا منعشة لشخصين بالغين بسعر واحد، وخصم خاص بنسبة 25٪ على غرفة الأطفال، و3 جولات من رياضة الكارتينغ للأطفال، وعروض الأفلام  الليلية للأطفال، وتجربة طبخ فصل الربيع، وبرنامج الربيع للأطفال وغيرها الكثير.  وتقول خديجة الإدريسي، مدير الاتصال والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: "نقوم في منتجع مازاغان السياحي بتصميم عروض خاصة تناسب كافة الضيوف موزعة على جميع شهور العام. وكان عام 2017 عاما رائعاً مع العديد من الأرقام القياسية، ونحن واثقون من أن الزخم الإيجابي سيستمر في عام 2018. وكان النمو القوي للمسافرين هو أفضل ما شهدناه خلال سنوات، وهو ما يعكس الطلب المستمر للسفر في جميع أنحاء العالم، ويعزز أيضاً مكانة منتجعنا باعتباره نقطة جذب رئيسية للمسافرين من جميع أنحاء العالم".

 

وتشهد الوجهات العالمية ارتفاعاً في عدد المسافرين، وكانت أفريقيا أكثر الوجهات العالمية نمواً بنسبة 9%، وذلك على خلفية انتعاش قطاع السياحة في شمال أفريقيا بنسبة 15%، وكذلك الأرقام الإيجابية في منطقة أفريقيا جنوبي الصحراء الكبرى التي سجلت نمواً بنسبة 5%. وبحلول عام 2030، تتوقع منظمة السیاحة العالمیة أن تبلغ أرقام المسافرین الدولیین 1.8 ملیار شخص. وأضافت خديجة الإدريسي: "مع استمرار نمو السياحة في أفريقيا وخاصة في المغرب، سنقوم في المنتجع بتصميم حزم متنوعة وصفقات سوف يستفيد منها كل من المسافرين بغرض الترفيه، وكذلك مختلف الشركات والشركات متعددة الجنسيات والمجتمعات المحلية". ويعتبر منتجع مازاغان السياحي واحداً من الوجهات الفاخرة الأكثر فخامة للسياح الذين يبحثون عن بيئة مثالية للإستجمام. ويستجيب المنتجع باستمرار للتدفق المتزايد للزوار من مختلف دول العالم من خلال تقديم عروض متخصصة لمواكبة عدة مناسبات. ويقع منتجع مازاغان السياحي في الجديدة على بعد 90 كيلومتر من مدينة الدار البيضاء، وهو وجهة فاخرة ساحلية تطل على المحيط الأطلسي. ويقع المنتجع حول فناء داخلي رائع، ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملاعب الغولف والحدائق، كما يتوسطه حوض سباحة جميل.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 12
زوار الموقع 10980087