تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

تسوق - مراكز - ترفيه
أفتتاح الراشد مول التجاري الأكبر في أبها
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-01-27| Hits [1218]

 

افتتح مجمع " الراشد مول " التجاري بأبها أبوابه للجمهور مؤخراً، حيث نضم من خلاله معرض "شهداء السماء" الذي نظمه فريق إبداع بمشاركة دار الحضانة الإجتماعية بعسير، وعدد من الأسر المنتجة والفنانات التشكيليات والمبدعات من ذوي الإحتياجات الخاصة. ويحتوي المجمع على معارض ومطاعم وصالات للترفيه وبتصاميم جمالية ومقاهي. وبعد الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ألقى رئيس مجلس إدارة الراشد مول التجاري سليمان بن عبدالرحمن الراشد كلمة، مشيداً بما يحظى به قطاع الاستثمارفي السعودية. وأضاف " تم إنشاء مجمع الراشد مول بأبها على مساحة طابقية تبلغ 120 ألف متر مربع، وبمساحة تأجيرية تبلغ 55 ألف متر مربع، ليستوعب أكثر من 240 محلاً تجارياً، تتنوع بين الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية،  إلى جانب شرفات خارجية ذات إطلالة جميلة ليستمتع بها الزائر والمقيم في المنطقة"، لافتاً النظر إلى أن هذا المشروع يعدً أحد الوجهات السياحية والترفيهية الرئيسية في المنطقة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 11
زوار الموقع 10980100