تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

تسوق - مراكز - ترفيه
متعة التسوق في العاصمة البريطاية لندن
مجلة أسفار السياحية الألكترونية | 2018-01-21| Hits [1465]

 

  1. سوق كوفنت غاردن:  في القرن التاسع عشر بُنيت ثلاثة أسواق بكوفنت غاردن و كل سوق يُعتبر مركز هام لبيع مجموعة من السلع المعينة كالحاجيات المنزلية و الهدايا و اللوحات الفنية و التحف الفنية و المجوهرات و الملابس و غيره .
  2. سوق سبيتلفيلدز:  يقع هذا السوق المغطي في منطقة سبيتلفيلدز و قد بُني السوق منذ 35 سنة و قد إكتسب إسمه هذا منذ عام 1991 عندما إفتتح في السوق مركز لبيع الخضراوات و الفواكه بالجملة .ويعتبر من افضل الأسواق لكل محبى التسوق فى لندن.
  3. سوق بورو:  يقع سوق بورو في ساوثوارك بمركز لندن و يتخصص السوق في بيع السلع الغذائية بالتقسيط و الجملة ، و يُعتبر أحد أكبر و أقدم أسواق السلع الغذائية في لندن كلها ، و يحتوي السوق علي مجموعة واسعة من مختلف السلع الغذائية من شتي بقاع العالم .
  4. سوق شابل:  يقع سوق شابل اليومي في شارع شابل بالقرب من منطقة أنغل ، و يتخصص السوق في بيع الخضراوات و الفواكه و الأسماك بالإضافة للملابس الرخيصة و السلع المنزلية المختلفة ، و يُعتبر هذا السوق واحد من أكثر الأسواق التقليدية حيوية في لندن كلها حيث أن عدد المتاجر فيه يتجاوز 224 متجر .
  5. سوق غرينتش:  يحتوي هذا السوق علي كمية كبيرة جداً من المنتجات اليدوية التقليدية و اللوحات الفنية الرائعة ، و قد تجدوا فيه بعض المنتجات التي لن تجدونها في أي مكان أخر في العالم كله ، و يتميز السوق بموسيقاه التقليدية التي يُقدمها طلاب كلية ترينيتي .
  6. شارع اوكسفورد: شارع اوكسفورد هو موطن للعديد من المتاجر والمحلات الخاصة بالماركات العالمية، فضلًا عن مئات المحال التجارية الصغيرة. الشارع هو اكبر شارع للتسوق داخل لندن ويعتبر جزء من منطقة تسوق كبيرة تشمل شارع ريجنت وشارع بوند والعديد من الشوارع الصغيرة القريبة. تمر بشارع اوكسفورد العديد من حافلات النقل العمومي، وتوجد به اربع محطات للميترو وهي محطة ماربل آرك الخاصة بخط سانترل، ومحطة بوند ستريت الخاصة بخط جوبيلي، ومحطة أوكسفورد سيركس الخاصة بخطي باكرلو وفيكتوريا، ومحطة توتنهام كورت الخاصة بخط نوردرن.
  7. ادجور رود (شارع العرب): يقع شارع العرب إيدجوار راود بالقرب من ماربل آرك، وهو شارع مميز بطابعه العربي والشرق أوسطي، حيث المطاعم اللبنانية ومقاهي الشيشة والنوادي الممتدة على طول جوانب الشارع، والتي تبقى مفتوحة حتى الساعات المتأخرة من الليل. الشارع معروف بمدينة لندن بشارع "ليتل كايرو" و "ليتل بيروت". تمر بالشارع العديد من وسائل النقل العمومي، حيث توجد به محطة الميترو إيدجوار راود ، والتي يمر منها الميترو المتجه نحو باكرلو وسيركل ديستريكت وهامرسميت وسيتي لاينز،  ومحطة ماربل آرك التي يمر به خط الميترو المتجه نحو سانترل، ومحطة ميريليبون التي يمر بها خط الميترو المتجه نحو باكرلو،  ومحطة بادينغتون التي يمر بها خطوط الميترو المتجهة نحو باكرلو وسيركل ديستريكت وهامرسميت وسيتي.
  8. سوق بورو: سوق الحي هو سوق لبيع المواد الغذائية بالجملة والتقسيط. يقع سوق الحي بساوثوارك بمركز لندن. السوق هو واحد من اقدم واكبر اسواق المواد الغذائية بلندن، وتباع فيه العديد من المواد الغذائية المتنوعة من مختلف أنحاء العالم. هناك العديد من وسائل النقل العمومي التي تتجه نحو سوق الحي بلندن، حيث أن أقرب محطة ميترو توجد بالقرب من السوق هي محطة ساوثوارك والتي تنقل اليها كذلك العديد من حافلات النقل العمومي. كما ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر محطة المترو جسر لندن.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 6
زوار الموقع 10980065