تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2018-01-06| Hits [1535]

 

يعتبر شاطئ روميل Rommel Beach أجمل شواطئ الساحل الشمالي الغربي من مدينة مرسى مطروح ، ومن أكثر وجهات السياحة في مصر زيارةً. وروميل شاطئ يحمل في طياته تاريخ عريق يمتزج بمعالمه الحضارية، وتعود تسميته نسبةً للقائد الألماني الملقب بثعلب الصحراء إرفين روميل. ويقع ضمن مساحات الشاطئ خندق محفور داخل الصخور استخدمه روميل للاختباء إبان الحرب العالمية الثانية، والذي أصبح حاليًا متحفًا أثريًا. ويمتاز شاطئ روميل برماله الناعمة البيضاء، ومياهه متعددة الأعماق والصافية، والتي تتدرج ألوانها ما بين اللون الأبيض والفيروزي والأزرق الداكن. ويضم الشاطئ عددًا من المنتجعات السياحية التي تقدم العديد من الأنشطة المتنوعة لمتعة زواره، كما يمتاز بقربه من معالم المدينة البارزة.

 

انشطة يمكنك القيام بها

  • يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بطبيعة الشاطئ الساحرة ومياهه الصافية، والقيام بنزهة شاطئية فريدة من نوعها، والسباحة في بحر يمتاز بهدوء أمواجه.
  • كما يمكنكم القيام برحلة بحرية في أحد القوارب الشراعية أو ركوب القوارب المطاطية الاسطوانية الطويلة التي تتسع لكافة أفراد العائلة.
  • ولابد لكم من خوض مغامرات الرياضات المائية العديدة على شاطئ روميل، كالتزلج على الماء، وركوب الأمواج، وألعاب الأطفال المائية وغيرها.
  • ويقدم الشاطئ العديد من الأنشطة للمصطافين التي يمكنكم الاستمتاع بتجربتها، مثل رياضة ركوب الخيل والجمال التي سيسعد أطفالك بها كثيرًا.
  • ويتضمن الشاطئ العديد من المنتجعات السياحية الرائعة التي يمكنكم قضاء بعض الوقت فيها، والاستمتاع تحت مظلات جلساتها المطلة على البحر.
  • ولا تنسوا زيارة متحف روميل العسكري الذي يضم أهم متعلقات القائد روميل الخاصة، وبعض الأسلحة القديمة، وعدة خرائط لعملياتٍ حربية.
  • وانهو زيارتكم باستراحة قصيرة في أحد مطاعم الشاطئ المطلة على البحر، لتناول إحدى الوجبات البحرية الشهية التي تشتهر بها المدينة.

 

فنادق قريبة من شاطئ روميل

  • فندق جرانديلا هاوس من فنادق مرسى مطروح وبتقييمات جيدة، ويبعد 7,8 كيلومتر عن شاطئ روميل. الموقع ممتاز وإطلالاته جميلة، طاقم العمل متعاون، الغرف نظيفة مريحة.
  • فندق شاليهات بورتو مطروح من فنادق مصر مرسى مطروح وبتقييمات جيدة، ويبعد 15,6 كيلومتر عن شاطئ روميل. الموقع ممتاز وهادئ، الخدمات ممتازة، الشاليهات نظيفة ومريحة.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 12
زوار الموقع 10639457