تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

أخبار ومقالات
تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2018-01-06| Hits [1543]

 

تشتهر امارة دبي بابراجها الشاهقة والرائعة والتي دخلت بفضلها موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، وجعلت منها اشهر المدن السياحية حول العالم وفي ما يلي أبراج يجب عليك أدراجها للقيام بزيارتها عند سفرتك القادمة الى دبي.

 

 1- برج خليفة

يعتبر برج خليفة من ابرز معالم إمارة دبي وهو أطول برج في العالم، بإرتفاع 828 متر، وعدد 180 طابق، وحقق مجموعة من الأرقام القياسية مثل أعلى مبنى في العالم وأعلى هيكل قائم بذاته في العالم وأعلى طابق مسكون في العالم وأطول مصعد خدمة في العالم

 

2 – برج العرب

يعتبر من ابرز معالم دبي و أفخم فندق على مستوى العالم، و قد تم تشييده على جزيرة صناعية مثلثة الشكل، و يتميز بتصميم على شكل شراع يمخر عباب البحر ويرتفع 321 مترًا فوق سطح البحر وردهة الفندق هي الأطول على مستوى العالم, و تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة حوالي 80 ألف درهم.


3- البرج اللولبي

هو أعلى برج ملتوٍ في العالم، و يتميز بموقعه المميز في مرسى دبي، ويتكون هذا البرج اللولبي الذي يعد أعلى برج لولبي في العالم، من من 75 طابقاً، وبارتفاع 310 متر تقريبا.

 

4 – برواز دبي

معلمة جديدة إفتتحت ابوابها مؤخرا في دبي و تحتوي في مدخلها نافورة راقصة على أنغام الموسيقى بأشكالها الفريدة والمفرحة، و التي تمهدك لدخول عالم آخر في طابق الميزانين الذي يضم متحفاً يحكي حكايات الغوص على اللؤلؤ، والصناعات اليدوية، والصناعات التراثية.


5- برج المتاهة

تبلغ مساحته 3947 متراً ويتألف من 55 طابقاً وحصل على لقب «أكبر متاهة رأسية في العالم»، ولم يعلن حتى اليوم عن مبنى آخر في العالم على هيئة متاهة رأسية بهذا الارتفاع .


6 – برج الأميرة

يعتبر ثالث أعلى برج في الإمارات ويقع في دبي مارينا، ويبلغ ارتفاعه 414 متر .

 

7 – جي دبليو ماريوت

يعتبر أطول فندق مستقل في العالم، حيث بلغ طوله 355 متراً، ويتكون من برجين بارتفاع 77 طابقا يضمّ كلٌّ منهما 804 غرفة، بإجمالي 1608 غرفة، ونحو 14 مطعماً وردهة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 16
زوار الموقع 10639484