تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

علاج - نقاهة - طب - سبا
منتجعات صحية مذهلة ينصح بزيارتها في 2018
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2018-01-05| Hits [1141]

 

لندن - كاتيا حداد: بداية عام جديد، تعني بداية خطط جديدة، وطموحات جديدة، ويقدم البعض في مختلف أنحاء العالم على إجراءات لتحسين صحتهم أو الوصول إلى شكل متناسق لأجسامهم، ويكون ذلك سهلا عندما تتوافر إرشادات الخبراء بسهولة، وبذل الجهود للوصول إلى أفضل المنتجعات الصحية. وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى الدافع لإجراء تغييرا صحيا في حياتهم، تشير صحيفة "تلغراف" البريطانية إلى أبرز الابتكارات الصحية الجديدة والأكثر إثارة التي تقدم في فنادق فاخرة ومنتجعات صحية مذهلة في جميع أنحاء العالم والتي ينصح بزيارتها في عام 2018l.

 

  • وجود المنتجعات الصحية الجديدة والهادئة على ضفاف البحيرات، يقدم جرعة طبيعية من الهدوء للعقل والجسم والروح. افتتح المنتجع الصحي "بورجنستوك" على بحيرة لوسيرن السويسرية، والذي تبدأ أسعاره من 494 جنيها إسترلينيا، ويقع على مساحة 10،000 متر مربع، وتتيح لك الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف أن تستمتع بالمناظر الخلابة للبحيرة، مع بركة سباحة في الهواء الطلق لا متناهية تطل عليها. ويستخدم "السبا" مياه البحيرة الموفرة للطاقة المعاد تدويرها لملأها، ولتزويدها بدش "فيتشي" المميز كجزء من علاج الجسم.
  • وفي إيطاليا، أطلق فندق إيل سيرينو (من 710 جنيها إسترلينيا)، في بحيرة كومو، منتجعه الصحي، الذي كان في الأصل مرفأ الفندق، يوفر المنتجع غرف العلاج التي تواجه البحيرة ومنطقة استرخاء خاصة في الهواء الطلق مع مغطس معلق، وفي فندق سان لويس الذي تم افتتاحه مؤخرا في مقاطعة بولسانو أو ساوث تيرول الايطالية، وسط الجدران السوداء والزجاج والخشب العتيق، نجد المنتجع الصحي فوق البحيرة. بعد أن تحظى بعينة جديدة من علاج السموم بالجسم من الأملاح ، يمكنك التوجه إلى جاكوزي على البحيرة.
  • تم إطلاق فندق فونتيناي الشهر الماضي في هامبورغ، وهو مغطى بالبلاط الخزفي الأبيض ليعكس المياه المتلألئة للبحيرة. ويتميز بمنتجع "لا مير" على السطح وأسطول من العلاجات المائية. يمكنك السباحة في البركة الخارجية التي لا نهاية لها، كما يبدو وكأنك تسبح في بحيرة ألستر. المنتجعات ذات التوجه الصحي قد تقدم لنا فرصة لتطوير ممارسة اليوغا أو الحصول على تدريب بارع من الخبراء عند زيارتنا لفترة من الوقت سوف يكون جيدا مع بداية عام 2018، أن نحظى ببعض الخبرات من الممارسين لرياضة اليوغا والتي تعزز صحتنا الجسدية والنفسية.
  • إن فندق فيلا لا كوست الساحر والمملوء بالفن الذي افتتح مؤخرا شمال مدينة آكس أون بروفانس في فرنسا، يكتمل بمنتجع "إيلا" الذي سيفتتح في ربيع العام الجاري، وسوف تطلق سلسلة من البرامج المصممة لتهدئة الجهاز العصبي وإعادة حيوية ونشاط الجسم كله.
  • في فندق امانبوري بمدينة فوكيت التايلاندية، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بدورات صحية من أبريل في المنتجع الصحي "وايت تيغر كيغونغ"، الذي يمزج تعاليم تشيغونغ الصينية والطب الصيني مع العلوم الرياضية والتشريح لتحسين القوة والمرونة وإخراج المشاعر السامة . يمكن أن تتعلم مستوى واحد من التعاليم الروحية وان تحظى بالمستويات الثلاثة المقبلة في أمانزارا (كمبوديا)، امانوي (فيتنام) وامانتاكا (لاوس) على التوالي، ثم المستوى الرئيسي في أمانكورا (بوتان)، وفي منتجع ميرا الصحي في فندق جيلي لانكانفوشي بجزيرة مالي المرجانية والذي بدأ إطلاقه في نيسان / أبريل، يمكنك الإقامة لمدة أسبوع والتدريب مع المعلم المشهور دوليا ريبيكا دينيس، لمساعدة العملاء على التعامل مع بعض المشاكل مثل الإجهاد والقلق والإدمان والاكتئاب والنوم الغير منتظم.
  • ربما كان أهم الاتجاهات في السنوات الأخيرة هو السفر التجريبي، حيث الرغبة الحقيقية للحصول على رحلة علاجية من المكان الذي تزوره. وفي عام 2018، أصبح اتجاه السفر التحويلي يأتي بدافع من الرغبة في تحويل منظور الصحة إلى التفكير الذاتي وتطويره، ويمكنك دخول الرحلة التحويلية الجديدة لمدة سبعة أيام في ديبلار فارم في شبه جزيرة ترول في أيسلندا، من قبل متخصصي الصحة، بالتعاون مع أحد عشر خبيرا. مع خط سير الرحلة الذي يقوده الخبراء، تقوم بتجميع التجارب من مختلف الرحلات العالية مثل الذهاب إلى الأوكتان إلى الدائرة القطبية الشمالية في طائرة أوتر توين، والتجديف البحري والتدريب على الإنقاذ، والغطس مع الحيتان والدلافين - مع دروس الطبخ. التكاليف تبدأ من 12،183 جنيها استرلينيا.
  • وفي مارس 2017م، أطلق رواد السياحة المحافظة في جنوب أفريقيا، لوندولوزي، معسكر فارتي الأصلي، مضيفا بيت الشفاء البري للقيام برحلات السفاري التي تجمع بين الألعاب المذهلة مع الشفاء، والتدريب على الحياة، والعلاج الصوتي، واليوغا البرية تبدأ الاسعار من 641 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد) ، ومن فبراير فصاعدا، تطلق "ويلدفيتنس" ملاذات حميمة، في كوستاريكا، تبدأ من 2،000 جنيه إسترليني في الأسبوع وتجمع بين التدريبات عالية الكثافة مع الملاكمة وحلقات تأمل.

 

المصدر: المغرب اليوم


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 13
زوار الموقع 10639462