تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

أرقام - مشاريع - إستثمارات
دبي تتوقع افتتاح أكثر من 80 فندق جديد
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2018-01-01| Hits [1346]

 

شهد قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة تراجعا في عام 2016م، و 2017م، والذي من المتوقع أن يصبح أكثر استقرارا في الأداء خلال عام 2018م، مدفوعا بنمو قطاع الترفيه. ومن المتوقع افتتاح أكثر من 80 فندقا في عام 2018 في الإمارات ، مما سيعمل على فتح مناطق جذب جديدة سيجلب المزيد من السياح إلى الدولة  من الأسواق التقليدية، وسوف يساعد على استيعاب إمدادات السوق المتنامية.

 

الفنادق الجديدة

ومن المتوقع ايضا أن تشهد أسواق الإمارات نموا أكثر استقرارا داخل الأسواق التجارية، كما أن الوجهات والفنادق الجديدة سوف تستقطب الزوار وتضغط على الفنادق القديمة، ولذلك نتوقع أن نرى العديد من الفنادق التي تبدأ عمليات التجديد في 2018 لتبقى جذابة في سوق تنافسية بشكل متزايد .

 

نمو أعداد الزوار

كما انه من المتوقع أن يزداد عدد الزوار الهنود إلى الإمارات من 2.3 مليون سائح في عام 2017 إلى 3.1 مليون سائح في عام 2021 وعودة أسواق المصادر الرئيسية – مثل روسيا التي شهد نموا بنسبة 98٪ في عدد القادمين إلى دبي في عام 2017 مقارنة بعام 2016 ومن المتوقع أيضا أن يستمر في 2018 ” وسوف تظل دولة الإمارات العربية المتحدة سوقا سياحيا قويا في العام المقبل.

 

السياحة الترفيهية

وقد حققت دولة الإمارات العربية المتحدة تقدمًا هائلًا في مجال الترفيه العالمية وذلك بإضافة ما يقرب من 17 مركزا ترفيهيا رئيسيا، ومن المتوقع أن تمثل البلاد 90 في المائة من سوق السياحة الترفيهية في الشرق الأوسط بنسبة 2020.

التحديات

وتواجه وكالات السفر عبر الإنترنت تشكل تحديا هائلا، وعلاوة على ذلك، فإن إضافة فنادق جديدة جعلت بالتأكيد السوق تنافسية للغاية لها تأثير كبير على الطلب ومتوسط ​​أسعار الغرف.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 10
زوار الموقع 10639609