تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

مركز الأخبار / الأخبار العالمية
سويسرا تجذب الخليجيين بالسياحة الشتوية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2018-01-01| Hits [1365]

 

نظراً للطلب المتزايد للسياحة الخليجية إلى سويسرا، خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يأتي السائح الخليجي في المركز الأول من حيث الإنفاق السياحي اليومي في سويسرا، فقد أطلقت هيئة السياحة السويسرية كتيباً جديداً باللغتين العربية والإنجليزية مصمّم خصيصاً لسوق دول مجلس التعاون الخليجي، و يضم هذا الكتيّب 29 فندقاً شتوياً وستاً من أشهر الوجهات الشتوية في سويسرا، مثل: لوسيرن، إنترلاكن، جشتاد، فيلار، دافوس و سان موريتز، تقدم جميعها الكثير من الخيارات والخبرات الشتوية للعطلات الشخصية. وقد تم توزيع هذا الكتيب عبر مختلف القنوات ووسائل الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يقوم وكلاء شركاء السياحة والسفر المتواجدين في دولة الإمارات بتقديم عروضاً خاصة للشتاء، تغطي الأفضل من فصل الشتاء في سويسرا.

 

ثلوج وفعاليات عائلية في سويسرا تنتظر السائح الخليجي

قد لا يوجد شيء أكثر جمالاً في الطبيعة من رؤية تساقط ندف الثلج من السماء لتغطي الأرض بوشاح أبيض سميك. حيث يشكّل الأفق المغطى بالثلوج مصدراً للهدوء الكبير، كما أنه يُعتبر أيضاً مسرحاً للتجارب الرياضية التي يتطلّع إليها عشاق السياحة والسفر طوال أيام السنة. ومما يجعل من سويسرا موطناً للرياضات الشتوية هو توفّر مناطق التزلج الجميلة المترافقة مع منحدرات رائعة، حيث الثلج الناعم العميق مذهل بكل معنى الكلمة– أو بعبارة أخرى: العودة إلى منتجعات التزلج الأصلي ذات المنشأ السويسري. فالجبال في سويسرا، ببساطة أعلى قليلاً والثلج أعمق قليلاً والمتعة أكثر بكثير. مما يشكّل فرصة طيبة لقضاء أيام العطلة الشتوية في أحضان الطبيعة السويسرية.

 

أهم الفعاليات الشتوية الجديدة في لوزان، دافوس، سان موريتز، لوسيرن، انترلاكن، و جشتاد

 

لوزان: أكبر حوض لأسماك المياه العذبة في أوروبا على وشك الافتتاح.

اعتبارا من 21 أكتوبر 2017، بدأ أكواتيس أكواريوم-فيفاريوم يُرحّب بأول زواره في لوزان – فينّ. أكواتيس أكواريوم الذي يُعدّ أكبر حوض لأسماك المياه العذبة في أوروبا يمتد على مساحة 3,500 متراً مربعاً. وتضم حوالي 50 حوضاً فردياً، فيفاريوم وتيراريوم حوالي 10,000 نوعاً من الأسماك والزواحف. وبفضل الميزات التكنولوجية المبتكرة، يمكن ملاحظة الحيوانات في بيئة تفاعلية وغامرة. وستُعرض الحيوانات والنباتات المائية من خمس قارات في طابقين. ومع توقّع ألف زائر باليوم الواحد، ربما يصبح أكواتيس من المعالم التي لابد من زيارتها في المنطقة، إلى جانب المتحف الأولمبي وعالم تشارلي شابلن.

 

دافوس: ايستروم دافوس (عالم دافوس الجليدي) يعود من جديد

في 2 ديسمبر 2017، ستُفتتح ساحة المغامرات على الجليد " ايستروم دافوس" مرة أخرى في سبورتزينتروم دافوس. وتشمل عدة ساحات مغطاة بجليد صناعي، مثل لعبة هوكي الجليد، الكيرلينج البافارية أو ديسكو جليد. وتترابط جميع المناطق مع بعضها بمسارات جليدية. بينما يساهم الشاليه الخشبي الريفي "كابريكون"، أكشاك السوق المختلفة ومطعم "تايم آوت" في توفير الدفء والمرطبات لكل من يحتاج لعطلة صغيرة، وبفضل الجليد الصناعي فيها، ستبقى حلبة مغامرات الجليد "ايستروم دافوس" مفتوحة يومياً من ديسمبر حتى مارس.

 

سان موريتز: الأسلوب، الأناقة والدرجة العالية.

تُعد سان موريتز أرقى العناوين في العالم بين جميع وجهات العطلات الألبية. هنا، الفنادق الحصرية ذات السمعة العالمية والمطاعم الممتازة، والترفيه والأنشطة الرياضية الخارجة عن المألوف، المعالم الثقافية، مع ضمان مجموعة متنوعة من الأحداث ذات المستوى العالمي والتسوق. وتُعد كأس العالم سنو بولو سان موريتز، الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمهرجان سان موريتز للذواقة، سباق وايت تورف سانت موريتز الفريد منذ عام 1907 بعضاً من أبرز الأحداث المقبلة لموسم 2017/2018 الشتوي التي لا ينبغي تفويتها.

 

لوسيرن: شتوزبان جديدة – السكة الحديدية المعلّقة الأشد انحداراً في العالم.

بتدرج يصل إلى 110%، تُعدّ شتوزبان الجديدة، السكة الحديدية الأشد انحداراً في العالم. وهي تدور 28 مرة على خط جديد تماماً من محطة الوادي قرب شفيتز على ارتفاع 562 متراً فوق مستوى سطح البحر مباشرةً إلى وسط القرية الجبلية في شتوز على ارتفاع 1,306 متراً فوق مستوى سطح البحر. وعند 1,500شخص بالساعة، تزداد السعة بنسبة 50%. وهو مثالي للعائلات التي معها عربات أطفال، كراسٍ متحركة ولنقل الأمتعة. الافتتاح يوم 17 ديسمبر 2017.

 

إنترلاكن: التجديف ضد البرودة الجليدية.

استكشاف المناظر الطبيعية في فصل الشتاء من البحيرة يفتح الحواس-وأفضل طريقة للقيام بذلك جولة تجديف بقوارب الكاياك. وستبقى دافئاً بفضل البدلات الجافة عالية الجودة، حتى في البرد القارس. وما عليك سوى السماح لمدرّب محترف بأخذك في رحلة تستغرق ساعتين عبر العالم المتلألئ من الجليد والمياه.

 

جشتاد: تجربة التزلج الأولى. جرّب الباقة "راحة البال الشاملة" للمتزلجين المبتدئين.

تُمثّل تجربة التزلج الأولى عرضاً تجريبياً للمتزلجين الذين تنقصهم الخبرة والمبتدئين. وتشمل هذه الباقة ساعتين من دروس التزلج الخاصة، الوصول إلى منطقة تدريب المبتدئين، تأجير جميع المعدات والملابس ومشروبات دافئة خلال الاستراحة. يصطحب مدرب التزلج المشاركين من الفندق ويعيدهم مرةً أخرى بناءً على طلبهم. يومياً من 16 ديسمبر 2017 حتى 11 مارس 2018.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 15
زوار الموقع 10639474