تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
مارينا الكويت يقدم عروض مميزة لرأس السنة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-31| Hits [1372]

 

أعلن فندق مارينا الكويت عن طرح عروض حصرية ومميزة لزواره بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد للاستمتاع بأمسية احتفالية تغمر الجميع من الأطفال والكبار بالبهجة والسرور، وتتيح لهم فرصة تذوق أشهى الأطباق المستوحاة من أجواء هذه المناسبة المميزة. وبهذا المناسبة، يوجه فندق مارينا الكويت الدعوة لزواره لتمضية أمسية غير مسبوقة مع أحبائهم وقضاء عطلة نهاية العام بصحبة عائلاتهم مع باقات الإقامة الفندقية للعام الجديد، حيث يبدأ سعر الليلة الواحدة لشخصين شاملة بوفيه الإفطار والعشاء في مطعم The Six Palms أو Atlantis من 170 دينارا كويتيا. ويعتبر فندق مارينا الكويت وجهة مثالية للاحتفال بأمسية العام الجديد في أجواء مذهلة، تحت الأضواء المتلألئة ونسمات الهواء المنعشة على ساحل الخليج العربي. وسيزدان كل من مطعم “The Six Palms” و”Atlantis” بديكورات خاصة وستصدح الموسيقى الرائعة المستوحاة من موسم الأعياد، لتوفر لأفراد العائلة والأصدقاء أجواء سارة ورائعة. ما يقدم الفندق في هذه الأمسية الاستثنائية بوفيه شهيا بأطباق تلائم جميع الأذواق، وتضم طيفا واسعا من المأكولات المستوحاة من موسم الأعياد، وبسعر 28 دينارا فقط للشخص الواحد.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 66
زوار الموقع 10639681