تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
كوفا للمعجنات الإيطالية تفتتح في دبي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-30| Hits [1247]

 

أعلنت ’كوفا‘، علامة المعجنات الإيطالية الرائدة، عزمها افتتاح فرعٍ لها في دبي مول ضمن توسعة منطقة الموضة الجديدة المطلة على نافورة دبي. ومن المقرر افتتاح المتجر في يناير 2018 ليكون أول فروع العلامة في منطقة الشرق الأوسط. ويعود تأسيس ’كوفا‘ إلى عام 1817، وتحظى اليوم بمكانةٍ عالمية مرموقة كعلامة تحتفي بالحرفية والإبداع. وترحب متاجرها بالزوار وسط أجواءٍ كلاسيكية يتولى خلالها طهاة متمرسون إعداد منتجاتٍ عالية الجودة بمنتهى الإتقان، وذلك ضمن تجربةٍ فريدة تمزج المهارات الفنية في تحضير المعجنات وخدمة العملاء المتميزة في آنٍ معاً. حيث يقصده عشاق الموضة ورجال الأعمال والعملاء العالميون ليختبروا أجواء ساحرة في رحلةٍ عبر الزمن من خلال هذا المعلم الشاهد على الإرث الإيطالي العريق. ويتمتع متجر ’كوفا‘ في دبي بأجواء فريدة من نوعها وتصاميم داخلية مميزة مثل أرضية الموزاييك والمرايا المذهبة والأرائك المخملية والثريات الكريستالية المتلألئة والرخام الإيطالي. كما يضم شرفةً جميلة في الهواء الطلق تطل على نافورة دبي ودار الأوبرا التي تُعتبر من أجمل مشاهد المدينة. وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قالت باولا فاتشولي، الرئيس التنفيذي لعلامة ’كوفا‘: "نحن فخورون بإطلاق هذا المتجر في دبي، حيث سيردد صدى الإرث الإيطالي ويقدّم لمحةً عن تقاليدنا وتاريخنا من خلال منتجاتٍ دأبنا على صنعها على مدى قرنين من الزمن وتوارثتها الأجيال المتعاقبة. ولا يقلّ الموقع الذي اخترناه في دبي روعةً وتميزاً عن موقع متجرنا في ميلان وسط منطقة التسوق الفاخرة". وأضافت باولا: "يأتي عزمنا لافتتاح هذا المتجر بدبي في إطار عملية استراتيجية ترمي إلى تعزيز حضور العلامة دولياً من خلال استهداف معظم المدن والوجهات الرائدة في مختلف أنحاء العالم، والتي بدأت في عام 1994 مع افتتاح فرعنا في هونغ كونغ. وتنتشر متاجر ’كوفا‘ اليوم في 27 موقعاً حول العالم، بما في ذلك أحدث فروعنا في مونتي كارلو. واليوم، لا يسعنا الانتظار لمشاركة خبز البانيتوني الشهير المُعد يدوياً وغيره من المنتجات مع العملاء المرموقين من مختلف الجنسيات في إحدى أكثر مدن العالم طموحاً. كما نسعى لنصبح سفراء المنتجات الإيطالية في منطقة الشرق الأوسط".


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 17
زوار الموقع 10639481