تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

فعاليات - مناسبات - معارض
مركز ورزيدنس البستان يحتفل برأس السنة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-30| Hits [1219]

 

يدعو مركز ورزيدنس البستان للشقق الفندقية الراقية والوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، الجميع لاستقبال العام الجديد ويقدم لهم وليمة غداء مميزة في اليوم الأول، إضافة إلى عروض مشوقة لمحبي اللياقة البدنية والسباحة. في اليوم الأول من السنة الجديدة، يدعو مطعم النافورة الأنيق والفخم الضيوف للاسترخاء مع أحبائهم وتناول لتناول أشهى مأكولات البوفيه الشهية والمعروفة لدى الجميع بنكهاتها اللذيذة وأطباقها العالمية والآسيوية والهندية والعربية والشرق أوسطية. بإمكان الضيوف اختيار ما يطيب لهم، وذلك بسعر 95 درهماً فقط للشخص الواحد، و57 درهماً للأطفال. وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات بمركز ورزيدنس البستان: "نحن ندعو الجميع مشاركتنا الترحيب بالسنة الجديدة والاحتفال بيومها الأول، حيث قمنا بإعداد وليمة خاصة بتلك المناسبة، تجمع بين الأطباق الأصيلة المعاصرة والتقليدية لتناسب جميع الأذواق. ونتمنى أن تكون السنة الجديدة سعيدة ومثمرة للجميع." وكجزء من احتفالات مركز ورزيدنس البستان، يسرّ إدارة المركز الإعلان عن تقديم خصم 30% على عضوية النادي الصحي الواسع والمجهز بأحدث التجهيزات، وخصم 20% على جلسات التدريب الخاصة للأفراد، وخصم 10% على دورات تعليم السباحة، وتدعو  الجميع للاشتراك بالنادي الصحي والحجز قبل 31 ديسمبر للاستفادة من تلك العروض.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 63
زوار الموقع 10639678