تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

علاج - نقاهة - طب - سبا
نادي البرج في برج خليفة إطلالات بانورامية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-28| Hits [1378]

 

افتتح “برج خليفة” منتجع اللياقة البدنية والصحية الراقي الجديد “نادي البرج”، مقدماً خيارات العضوية أو الدخول على أساس التعرفة اليومية لغير الأعضاء، بعد أن كان الاشتراك في النادي مقتصراً على الأعضاء المدعويين حصرياً. ويحتضن النادي مرافق متكاملة تشمل مراكز اللياقة البدنية ومنتجع السبا الصحي وحوض السباحة على السطح والردهة الاجتماعية والمسبح الداخلي. ويقع “نادي البرج” على مقربة من “برج خليفة”، ويعتبر أكثر المنتجعات الصحية حصرية على مستوى المدينة، ويقدم اليوم مرافقه المتنوعة لأعداد أكبر من الزوار استجابة للطلب المتنامي من قبل سكان دبي وزوارها على حد سواء. يمتد “نادي البرج” على مساحة 6320 متراً مربعاً في خمسة طوابق، ويتضمن مراكز للياقة البدنية بمساحات رحبة للتمرين ومجهزة بأحدث المعدات الرياضية المتطورة القابلة للتخصيص بحسب احتياجات كل شخص. كما تم تخصيص طابق كامل للسيدات يضم قاعة رياضية واستديوهين للياقة البدنية. ومن جهة أخرى، يشكل مسبح السطح والردهة الاجتماعية أحد أبرز ملامح “نادي البرج” بأجوائه الهادئة وإطلالاته البديعة على “دبي فاونتن” و”برج خليفة”. ويمكن للزوار التمتع بأشهى المأكولات والمشروبات الفاخرة مع الأهل والأصدقاء في ردهة “ذا روف توب” الأنيقة التي تحاكي أجواء مانهاتن وميامي، مع خيم الكابانا والمقاعد الوثيرة المطلة على “برج خليفة” و”دبي فاونتن” أيضاً، مع إمكانية المشاركة في دروس اليوجا عند غروب الشمس. وهنالك أيضاً حوض السباحة شبه الأولمبي المجهز بمرافق لتبديل الملابس، ويقدم دروس الرياضات المائية علاوةً على الجلسات الصباحية الخاصة بالسيدات فقط. أما منتجع السبا الصحي في “نادي البرج” فيتألف من طابقين، أحدها للسيدات والآخر للرجال، ويضم الساونا وغرفة البخار والحمامات. أما مناطق الاسترخاء فتتيح للزوار التمتع بمناظر رائعة على “وسط مدينة دبي” والمناطق المحيطة به. ويقدم عدد من الخبراء المتخصصين باقات علاجية متنوعة للوجه والجسم علاوةً على جلسات التدليك التي تنعش الجسم والحواس. ويقدم “نادي البرج” دروس اللياقة البدنية للأعضاء وغير الأعضاء بما في ذلك تمارين الأيروبيك وKO8 وتمارين الأيروبيك المائية، بالإضافة إلى دروس السباحة للكبار والصغار على حد سواء.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 19
زوار الموقع 10639506