تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

أسفار الأعمال
فندق بريستول باريس تم بناؤه في 1925م
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-28| Hits [1383]

 

فندق بريستول في باريس، فندق كلاسيكي عريق يعود تاريخه إلى 1925م ، يقع في موقع رائع في حي سانت أونوري الراقي الذي يعتبر ضيقاً بالمقارنة مع الشانزلزيه إلا أنه معروف بأنه شارع الأزياء والدبلوماسيين نظراً لاكتظاظه بمتاجر مصممي الأزياء العالميين والسفارات كذلك. حيث يقع فيه متجر هيرمز العريق كما أنه يضم قصر الإليزيه وهو المقر الرسمي للرئيس الفرنسي ويضم كذلك مقر السفير الأمريكي والسفارة البريطانية والسفارة اليابانية. يقدم فندق بريستول خدمات مميزة سواء للعائلات أو لرجال الأعمال حيث يوفر برامج إقامة مميزة للعائلات عبارة عن غرفتين متصلتين تتسع لشخصين راشدين وطفلين تضم إفطار مخصص لأربعة أشخاص ومفاجآت للصغار. أما لرجال الأعمال فإن فندق بريستول يوفر مركزاً للأعمال يفتح أبوابه من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساء يضم فريق سكرتاريا ومترجمين كما يمكن للراغبين باستخدامه بعد ساعات العمل ترتيب ذلك مع المسئولين. أما لمدمني التسوق فيقدم بريستول خدمة مميزة ورائعة وهي سيارة سمارت ترافق الضيف حيث يذهب لحمل مشترياته لتحقيق أقصى درجات الاستمتاع بالتسوق دون القلق على أكياس التسوق أو التنقل بها. من أروع مميزات فندق بريستول أنه يوفر فئات غرف وأجنحة متعددة، وأحد أروع الأجنحة المتوفرة هو الجناح البانورامي الذي يتميز بإطلالة رائعة على الفندق كما أنه يضم صالة رياضية خاصة به. يحتوي الفندق على مطعم صيفي ومطعم شتوي ومحل زهور و صالون لتصفيف الشعر، كما يحتوي على مسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 53
زوار الموقع 10639567