تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

أرقام - مشاريع - إستثمارات
فندق لمجموعة ستيلا دي ماري يفتتح بدبي‎
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-28| Hits [1330]

 

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات ’ستيلا دي ماري‘ الشهيرة عن افتتاح فندقٍ جديد من فئة خمس نجوم في دبي مارينا خلال الربع الأول من 2018. ليكون أول فرع دولي للعلامة الفندقية، التي تدير ستة منتجعات شهيرة في مصر. ويستعدّ الفندق لاستقبال ضيوفه من المقيمين والزوار لإمارة دبي ضمن 369 غرفة من فئات مختلف، 252 غرفة ملكية و72 غرفة مزدوجة و45 جناح فاخر. وتتميز جميع الغرف المزودة بتقنيات تكييف على الهواء بشبكة إنترنت لاسلكية عالية السرعة وخدمات ذات جودة عالية على مدار اليوم، بالإضافة لشاشة تلفاز مسطحة وخزنة أمانات شخصية وبراد صغير. ومن المقرّر أن تضمّ الوجهة الجديدة 3 مطاعم راقية تقدّم تجارب متنوعة ترضي جميع الذواقة، أولها مطعم ’ليوناردو‘ الإيطالي، الذي يتميز بتصميمه الفريد ويزخر بالتفاصيل الجميلة المستوحاة من أعمال الفنان المبدع ليوناردو دافنشي. بينما ينفرد مطعم ’ترايتن‘ بأسلوبه الخاص بتحضير أشهى الأطباق الخاصة بأشهر المطابخ المرموقة حول العالم، إلى جانب أطايب المطبخ المتوسطي الشهيرة. وأخيراً يفتح مطعم ’لا فونتانا‘ أبوابه أمام الذواقة طوال اليوم ليدلّل ذائقتهم مع باقة من أشهى مأكولات المائدة المفتوحة العالمية. من جهة أخرى، سيضمّ فندق ’ستيلا دي ماري‘ الجديد 3 أركان مشروبات فاخرة، بما فيها ركن ’أورفيك‘ في صالة الردهة الذي يقدم أشهى الوجبات الخفيفة مع القهوة الإيطالية. بالإضافة إلى ركن المشروبات الخاص بحوض السباحة والذي يقدم أيضاً أجود المشروبات المنعشة يومياً. أما ركن ’سكاي لاند‘ الرائع فيقع على سطح المبنى على ارتفاع 31 طابقاً، ويوفر لزواره إطلالاتٍ بانورامية مذهلة على منطقة مرسى دبي، ويدلّل حواسهم مع تشكيلة من أفضل المشروبات الخاصة والكوكتيلات والموكتيلات.

 

كما سيحتضن الفندق الجديد منتجعاً صحياً فاخراً يمتدّ على مساحة 500 مترٍ مربع، ويوفر لضيوفه مجموعة متنوعة من الباقات العلاجية، بما فيها جلسات التدليك والعناية بالوجه والجمال. ويضم المنتجع غرف ساونا منفصلة للسيدات والرجال وغرفة بخار وحوض جاكوزي داخلي، إلى جانب حوض السباحة المذهل في الهواء الطلق، والذي يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهه. ويرتقي الفندق بتجربة ضيوفه إلى مستويات جديدة، مع المزيد من خيارات الاستجمام التي تُعنى بصحة وعافية نزلائه، كصالة الألعاب الرياضية الداخلية المزودة بمجموعة من المعدات عالية الجودة، بالإضافة إلى صالون تجميل يقدم خدمات العناية بالشعر والأظافر وعلاجات التجميل الأخرى. ويحظى الفندق بموقعٍ استثنائي بين مجموعة من أشهر وجهات العمل، وهي المنطقة الحرة في جبل علي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، كما لا يبعد سوى مسافةٍ قصيرة سيراً على الأقدام عن محطة مترو أبراج بحيرات جميرا. ويخصّ الفندق الجديد رجال الأعمال الراغبين بعقد اجتماعات أو لقاءت عمل بمجموعة من الأماكن الملائمة لكافة المناسبات، مع قاعة احتفالات تمتد على مساحة 500 متر مربع قادرة على استيعاب ما يزيد عن 500 شخص. وأخيراً، يوفر الموقع الفريد لفندق ’ستيلا دي ماري‘ سهولة الوصول إلى أبرز المواقع في دبي، بما فيها منطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ الذي لا يبعد سوى 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق، و’دبي مارينا مول‘ على مسافةٍ قريبة لا تتجاوز الـ5 دقائق أيضاً.  كما يمكن الوصول إلى مطار دبي الدولي ومطار ’دبي وورلد سنترال‘ في غضون 35 دقيقة بالسيارة فقط.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 13
زوار الموقع 10639463