تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

شركات ومطارات
الإماراتية تضيف ثالث مطار في لندن لشبكتها
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-23| Hits [1615]

 

قالت طيران الإمارات، أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط، يوم الأربعاء، إنها ستبدأ تسيير رحلات إلى مطار ستانستيد في لندن اعتبارا من يونيو حزيران العام المقبل. وتعمل شركات طيران أوروبية في هذا المطار بشكل أساسي. وقالت الشركة التي تتخذ من دبي مقرا لها إنها ستبدأ تسيير رحلات يومية بين مقرها في الشرق الأوسط وثالث مطارات لندن ازدحاما في الثامن من يونيو حزيران وإنها ستكون أول شركة طيران شرق أوسطية تسير رحلات إلى مطار ستانستيد، وفقا لرويترز. وسيكون هذا ثالث مطار في لندن تسير إليه طيران الإمارات رحلات بعد مطاري هيثرو وجاتويك وسابع مطار في بريطانيا. ويبعد مطار ستانستيد 35 ميلا شمالي لندن وهو عادة مركز لشركات الطيران الأوروبية التي تسير رحلات عطلة وكذلك شركات الطيران منخفضة التكاليف مثل ريان إير وإيزي جيت. لكن شركات طيران تقدم خدمات شاملة مثل الخطوط الجوية البريطانية بدأت تسيير رحلات من ستانستيد في العام الماضي. وقالت طيران الإمارات إنها تتوقع أن يأتي بعض الطلب من مراكز تكنولوجيا وصناعات دوائية قريبة في كمبردج وبيتربورو. وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات في بيان ”هناك طلب واضح على هذه الخدمة من المسافرين للعمل والترفيه ونتوقع استقبالا جيدا عبر شبكتنا الدولية وكذلك من مجتمع الأعمال المتمركز في نطاق ستانستيد“. وقالت طيران الإمارات إن الرحلات ستكون بطائرة بوينج 777-300 مكونة من ثلاث مقصورات و354 مقعدا ومجهزة بدرجة أولى جديدة تضم أجنحة خاصة ومغلقة.

 

المصدر: أريبيان بزنس


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 44
زوار الموقع 10639553