تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

عروض مميزة
الطيران العُماني يقدم تخفيض بواقع 50%
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-23| Hits [1629]

 

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن إطلاق مبادرة تتيح لضيوفه تخفيض بواقع 50% عند القيام بشراء تصريح رحلات الطيران العُماني للسفر عبر سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية (https://extras.omanair.com/) ، حيث يتوجب على الضيوف شراء واستخدام هذا التصريح إلكترونيا عبر موقع الشركة، في عملية تتسم بالسهولة والسلاسة إلى جانب كونها تساهم في توفير التكلفة للضيوف بواقع 50%، الأمر الذي يتيح لهم الاستمتاع بتجربة سفر مميزة. تصريح رحلات الطيران العُماني، بالشراكة مع شركة ‘أوبشن تاون’، أعيد إطلاقه مجددا ليشمل مجموعة من الوجهات الجديدة، بما فيها الرحلات بين سلطنة عُمان وبقية دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى شبه القارة الهندية. حيث بات بإمكان المسافرين الآن القيام بتصميم تصريح الرحلات بما يتناسب مع احتياجاتهم؛ إذ يمكن تخصيص تصاريح رحلات الطيران العماني للتتوائم مع الأفراد والعائلات إضافة إلى مجموعة من الأصدقاء أو المسافرين من رجال الأعمال،  وبالامكان إدراج ما يصل إلى 50 اسما. كما يعد اختيار مواعيد الرحلات أمرا مرنا، فضلا عن إمكانية حجز الرحلات خلال فترة تمتد من 6 أشهر إلى 4 ساعات مسبقا، وكلما كان حجز الرحلات مسبقا زادت فرصة الاستفادة من أفضل الأسعار. ويمكن استخدام التذاكر في فترة تمتد من أسبوع واحد إلى سنتين. وحول ذلك، علق المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالوكالة، قائلا: " نحن مسرورون لتوفير تصريح رحلات الطيران العُماني إلى جميع ضيوفنا الأعزاء في كل من سوق سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية. لقد أمضينا آخر 12 شهرا في الاستماع لوجهات نظر وآراء الضيوف والعملاء على حد سواء، ونحن على ثقة بأن هذا المنتج الذي يتسم بالمرونة من شأنه أن يلبي المتطلبات وجوانب محددة لم نتمكن سابقا من تقديمها عبر الوسائل التقليدية. وبالعمل مع شريكنا ‘أوبشن تاون’ نحن واثقون بأننا نقدم منتجا سيبقى في ذاكرة الضيوف. وأود في هذا السياق أن أتوجه بالشكر للرئيس التنفيذي لـ ‘أوبشن تاون’  ساشين جول، وفريق عمله على كل ما بذلوه من جهود حثيثة لتوفير هذا المنتج للطيران العُماني، حيث أن إمكانياتهم وخبراتهم من شأنها أن تثبت جدواها في تقديم منتج ناجح". ومن جانبه، قال ساشين جول، الرئيس التنفيذي لـ ‘أوبشن تاون’: "نحن مسرورون للتعاون مع الناقل الوطني لسلطنة عمان في تقديم هذا المفهوم الفريد والاستثنائي، الذي يعكس بوضوح التفكير المتطلع للطيران العُماني. نحن على ثقة تامة بأن ضيوف الطيران العُماني سيسرون بالنتائج". الجدير بالذكر أن مبيعات التذاكر الخاصة بتصريح رحلات الطيران تبدأ من 100 ريال عُماني، علما بأنها تخضح لمدى توفرها عند القيام بإجراء الحجز. ينبغي أن يتم حجز ثلاث رحلات على الأقل في كل عملية شراء، كما يتم الموافقة على طلبات الترقية في غضون 24 ساعة قبل موعد المغادرة على متن الرحلة بحيث لا تتجاوز المدة ساعة واحدة قبيل ذلك. التذاكر الصادرة غير قابلة للاسترداد أو التغيير.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 21
زوار الموقع 10639502