تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

أسفار الأعمال
أول طائرة لرجال الأعمال أسرع من الصوت
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-19| Hits [1889]

 

كشفت شركتا "ايريون" و"لوكهيد مارتن" عن مشاركتها في السباق من أجل إنشاء طائرة تجارية أسرع من الصوت والأولى من نوعها في العالم، وتعملان معاً من أجل "استكشاف جدوى التنمية المشتركة من أول طائرة رجال أعمال أسرع من الصوت في العالم"، وهي إيريون "AS2" ومن المتوقع أن تطير الطائرة بأقصى سرعة فوق الماء، وعلى مدى الأشهر الـ 12 المقبلة، ستعمل الشركتان معاً على هذا المشروع. وقال رئيس شركة إريون - روبرت م. باس: "إنّ هذه العلاقة هي المفتاح تماماً لخلق نهضة أسرع من الصوت. عندما يتعلق الأمر بمعرفة العالم الأسرع من الصوت، فإن قدرات لوكهيد مارتن معروفة جيداً، و، في الواقع، هي قدرات أسطورية،  ونحن نحن نشاطر مع لوكهيد مارتن التزاماً بتطوير الطائرات الأسرع من الصوت المدنية ذات الكفاءة على المدى الطويل". وبفضل جناحها الفائق السرعة، من المتوقع أن تحقق الطائرة المدى الطويل (لوس أنجلوس إلى باريس) والكفاءة بسرعات صوتية ودون سرعة الصوت. ويستخدم التصميم شكل جناح خاص، والذي ينبغي أن يسمح للرحلة أن تسير بسرعة تقترب 1.2 ماخ، اعتماداً على الظروف الجوية، دون أن تضرب الطفرة الصوتية الأرض. وذكرت الشركتان أنها ستقلل زمن الرحلات عبر الأطلنطي بما يصل إلى ثلاث ساعات مما يمكن قادة الأعمال من السفر جواً بين نيويورك ولندن في يوم واحد، ويتوقع ايريون الرحلة الأولى من طراز ايه اس 2 في عام 2023 وترخيصها في عام 2025. وقال أورلاندو كارفاليو، نائب الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن للملاحة الجوية: "نحن متحمسون للعمل مع شركة" أيريون "على تطوير الجيل المقبل من الطائرات النفاثة الأسرع من الصوت والتي من شأنها أن تكون بمثابة منصة لطائرات رائدة في مجال الأسرع من الصوت في المستقبل.

 

المصدر: المغرب اليوم)


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 64
زوار الموقع 10639679