تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

عروض مميزة
مطاعم جميرا تقدم مجموعة من العروض الحصرية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-04| Hits [930]

 

عشية عيد الميلاد24 ديسمبر:

  1. مطعم بيير شيك: يقدم المطعم قائمة من 4 أصناف من الطعام شاملة القهوة مع البيتي فور مقدمة من 6 مساءً حتى 11 مساءً بـ 499 درهم للشخص.
  2. مطعم سيغريتو: تمتعوا بقضاء أروع الأوقات في تراس سيغريتو من 3 بعد الظهر حتى 8 مساءً حيث تقدم المشروبات، 90 درهم للشخص شاملة 3 مشروبات والمقبلات.
  3. ذا إيجنسي: يقدم المطعم من الساعة 12 ظهرًا  حتى الساعة 10 مساءً بقائمة طعام من 3 أصناف أطباق الديك الرومي مع المشروبات بـ 180 درهم للشخص الواحد. ويبدأ من 12 ظهرًا حتى الساعة 8 مساءً مع مشروبات مختارة ابتداءً من 25 درهم.
  4. مطعم بيري آند بلاكويلدر: يقدم قائمة طعام من صنفين من المأكولات شاملة المشروبات والعصائر بـ 250 درهم للشخص من الساعة 11 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

 

يوم الميلاد، 25 ديسمبر

  1. بييرشيك: تمتعوا بأروع الأوقات على برنش عيد الميلاد من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4 عصرًا. الأسعار: تبدأ الباقات من 650 درهم شاملة العصائر والمشروبات الغازية. توجهوا بعد البرنش إلى “سنسيت بار” وتمتعوا بالعرض الذي سيبدأ الساعة 4 عصرًا مع إطلالات رائعة على برج العرب.
  2. مطعم سيغريتو: يستقبل مطعم سيغريتو الضيوف على برنش عيد الميلاد من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4 عصرًا. 195 درهم شاملة المشروبات الغازية والعصائر. ويمكن للضيوف التمتع بالطقس الجميل على التراس من الساعة بعد الظهر حتى 8 مساءً. 90 درهم للشخص شاملة 3 عصائر ومقبلات.
  3. ذا إيجنسي: احتفلوا بيوم عيد الميلاد من الساعة 12 ظهرًا حتى 10 مساءً وتمتعوا بثلاثة أصناف من أطباق الديك الرومي المشوي مع المشروبات بـ 180 درهم للشخص. من الساعة 12 ظهرًا حتى 8 مساءً شاملة المشروبات والعصائر ابتداء من 25 درهم.
  4. بيري آند بلاكويلدر: تمتعوا بعشاء من صنفين من المأكولات المقدمة في موسم الأعياد من الساعة 11 صباحًا حتى 11:30 مساءً بـ 250 درهم.

 

يوم توزيع الهدايا 26 ديسبمر

  1. بييرشيك: مفتوح من 12 ظهرًا حتى وقت متأخر
  2. سيغريتو: يقدم المطعم على الغداء قائمة طعام من أشهى مأكولات الأعياد من الساعة 12:30 ظهرًا. أو يمكن للضيوف التمتع بالجلوس في الهواء الطلق على التراس من الساعة 3 بعد الظهر حتى 8 مساءً وتناول المشروبات والعصائر. 90 درهم للشخص شاملة 3 مشروبات ومقبلات.
  3. ذا إيجنسي: مفتوح من 12 ظهرًا حتى وقت متأخر.
  4. بيري آند بلاكويلدر: يقدم المطعم قائمة من صنفين من الطعام من الساعة 11 صباحًا – 11:30 مساءً للشخص شاملة العصائر والمشروبات.

 

ليلة رأس السنة 31 ديسمبر

  1. بييرشيك: آنت كنتم تبحثون عن مكان مميز وإطلالة ساحرة هذا العام للاحتفال بليلة رأس السنة فمطعم بييرشيك هو الخيار الأمثل. يتيح هذا المطعم لكم التمتع بمشهد الألعاب النارية فوق برج العرب والتي تنعكس على سطح المياه الساكنة للخليج العربي مشكلة لوحة لا مثيل لها. الوقت: 8 مساءً – 1 صباحًا
  2. سيغريتو: احتلفوا برأس السنة على الطريقة الإيطالية مع قائمة طعام من 4 أصناف من الساعة 6 مساءً – 12 منتصف الليل200 درهم للأطفال من 4 إلى 12 عامًا، 495 درهم شاملة مشروبات غير كحولية.
  3. مطعم النافورة: استقبلوا العام الجديد على الطريقة اللبنانية التقليدية في مطعم النافورة حيث تقدم 4 قائمة طعام من 4 أصناف. وتمتعوا بعروض الرقص الشرقي وعزف العود من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. 450 درهم للأطفال من 4 إلى 12 سنوات، 600 درهم شاملة مشروبات غير كحولية.
  4. مطعم ذا إيجنسي: تمتعوا بأشهى المأكولات والمشروبات على قائمة عشاء رأس السنة المؤلفة من 5 أصناف، 7 مساءً – 2 صباحًا. 550 درهم شاملة مشروبات مختارة.
  5. بيري آند بلاكويلدر: يقدم بيري آند بلاكويلدر عرضًا رائعًا يتضمن خيارات واسعة من قائمة الطعام الخاصة مع باقة مختارة من المشروبات المختارة، كما يتخلل ذلك عروض موسيقية وأجواء احتفالية.

 

يوم رأس السنة، 1 يناير 2018

  1. مطعم بييرشيك: استقبلوا العام الجديد بطريقة مميزة مع أروع العروض الاحتفالية على برنش شيك من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 عصرًا. 395 درهم شاملة مشروبات غير كحولية. تمتعوا بعرض الساعات السعيدة من 4 عصرًا مع أروع الإطلالات على مشهد غروب الشمس.
  2. سيغريتو: استقبلوا العم الجديد مع العائلة على غداء “لونغ إيتاليان” من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا. 195 درهم شاملة مشروبات غير كحولية.
  3. ذا إيجنسي: تمتعوا بألذ أطباق المشاوي من 12 ظهرًا – 7 مساءً بـ 150 درهم شاملة مشروبات مختارة

 

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.festivefunderland.com أو الاتصال على 04 432 3232


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 52
زوار الموقع 10248363