تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

تكنولوجيا - إتصالات - تطبيقات
جوجل تضيف تقنية جديدة لمنع زحام المطاعم
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-04| Hits [988]

 

اضافت شركة جوجل الامريكية لمسة تقنية جديدة مؤخراً الى تطبيقها الشهير للخرائط ، من شأنها انهاء مشكلة الازدحام امام المطاعم السياحية الاكثر شهرة حول العالم، حيث يمكنكم اثناء قضاء اجازتكم السياحية في اي دولة، او حتى داخل دولة الاقامة، التعرف بالتحديد على وقت الانتظارالمطلوب بالضبط للحصول على طاولة في احد هذه المطاعم. البيانات تقوم جوجل بتحديثها لحظيا من خلال شبكة مرشديها المحليين البالغ عدد مستخدميها زهاء 4 مليون مستخدم حول العالم. التحديث الجديد سيظهر في نتائج بحث جوجل ، اضافة الى تطبيق جوجل للخرائط، وتحديدا في الجزء الخاص بساعات الذروة في المطعم، وستجد اسفل هذا الجزء الوقت اللحظي للانتظار للدخول للمطعم لو كان يعاني من ازدحام لسبب ما. ايضا يمكنك الضغط على خريطة ساعات الذروة ، للتعرف على وقت الانتظار المطلوب لكل ساعة على حدة من ساعات العمل الرسمية للمطعم. وتقول جوجل ان هذه المعلومات متاحه الان لعشرات الالاف من المطاعم الشهيرة حول العالم.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 70
زوار الموقع 10248389