تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

أخبار عاجلة - مواضيع ساخنة
حادث تصادم بين طائرتين مصرية وبريطانية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-04| Hits [930]

 

وقع حادث تصادم طفيف بين طائرتين مصرية وبريطانية، في مهبط مطار “جون كينيدي” الدولي بولاية نيويورك الأمريكية، صباح الثلاثاء، دون أن يسفر الحادث عن وقوع إصابات. وقالت شركة “مصر للطيران”، في بيان صدر عنها، الثلاثاء، إنه: “أثناء استعداد رحلة الشركة للإقلاع من مطار نيويورك متجهة إلى القاهرة، حدث احتكاك بسيط بين جناحي طائرة مصر للطيران وطائرة شركة ڤيرچن أتلانتيك البريطانية قبل الإقلاع”. وأضاف بيان الشركة حسب موقع إرم نيوز أنه: “تم إنزال جميع ركاب الطائرة وتسكينهم في أحد الفنادق القريبة من مطار جون كينيدي، على أن يستأنفوا رحلتهم إلى القاهرة على متن رحلة الشركة رقم 986، مع مراعاة تعديلات الحجوزات، وتنسيقها مع رحلات الترانزيت، بما لا يخل بالتزامات الركاب”. وقال مصدر ملاحي مصري إن: “جناح طائرة شركة مصر للطيران من طراز بوينغ 777، اصطدم بجناح طائرة شركة فيرجن أتلانتيك الإنجليزية من طراز آيرباص، في مهبط مطار جون كينيدي”. وأضاف المصدر أن: “الاصطدام أدى إلى حدوث قطع في جناح طائرة فيرجن أتلانتيك الإنجليزية، وإحداث تلفيات بسيطة في جناح طائرة مصر للطيران، دون وقوع إصابات بين ركاب الطائرتين”. وتم استدعاء أطقم الصيانة لإصلاح الأضرار، التي وقعت في الطائرتين، وتولت فرق التحقيقات عملها لمعرفة أسباب وقوع الحادث، وفق المصدر ذاته. وفي آذار/مارس الماضي، وقع ارتطام لجناح طائرة مصر للطيران من طراز “بوينغ 321″، بسيارة وقود أثناء تزويد الطائرة بالوقود، قبل إقلاعها من مطار برج العرب في الإسكندرية شمال مصر.

 

المصدر: أريبيان بزنس


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 71
زوار الموقع 10248393