تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

أخبار عاجلة - مواضيع ساخنة
إعفاء الإماراتيين من تأشيرة دخول غرينادا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-03| Hits [1007]

 

وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة وغرينادا أمس الأول مذكرة تفاهم لإعفاء المواطنين الإماراتيين والغريناديين أصحاب جوازات السفر العادية من تأشيرات الدخول للبلدين. وقد مثل دولة الإمارات في مراسيم توقيع هذه المذكرة في مقر بعثة الدول لدى الأمم المتحدة في نيويورك، سعادة لانا زكي نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة بينما مثلها من جانب غرينادا سعادة السفيرة كيشيا أ. ماكجوير المندوبة الدائمة لغرينادا لدى الأمم المتحدة. وفي أعقاب مراسيم التوقيع رحب الجانبان بالتوقيع على المذكرة، كما تناولا مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تأثير الأعاصير الأخيرة على منطقة البحر الكاريبى، وفقا لوكالة أنباء الإمارات. في تعليقها على مذكرة التفاهم أكدت سعادة لانا زكي نسيبة على أن هذه المذكرة ستسهم في زيادة تعزيز التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وغرينادا. ومن جانبها أعربت سفيرة غرينادا عن حرص بلادها على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات العربية المتحدة مشيرة إلى أن حكومة بلدها أولت أهمية خاصة لأواصر العلاقة بين الإمارات وغرينادا نظرا لمكانة الإمارات المتميزة في الساحات الدولية. والجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم ستدخل حيز النفاذ بعد 30 يوما من تاريخ توقيعها الرسمي.

 

المصدر: أريبيان بزنس


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 63
زوار الموقع 10248375