تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

تكنولوجيا - إتصالات - تطبيقات
واتساب يتيح لمدراءالمجموعات إسكات الأعضاء
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-03| Hits [1044]

 

سيطلق تطبيق التواصل الفوري الشهير "واتساب" ميزة جديدة تمنح مشرفي المجموعات القدرة على إسكات المشاركين فيها عند اللزوم عبر خاصية "Mute". وحسبما أوردت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن مشرف المجموعة سيتمكن من بعث الرسائل لإعضائها دون أن يكون الآخرون قادرين على ذلك وسيكونون قادرين فقط على قراءة الرسائل. وقالت الصحيفة، وفقا لموقع سكاي نيوز عربية، إن الميزة التي يجري اختبارها حاليا قبل إطلاقها رسميا ستتوفر فقط لمدراء المجموعات، لاستخدامها عند حدوث مشاكل أو سجالات خلال المحادثات. وأشارت إلى أنه سيكون بوسع المشرفين منع أي مشترك في المجموعة من إرسال النصوص أو الصور أو الفيديوهات أو مشاركة أماكن وجودهم، إلى حين إلغاء الحظر من قبل مدير المجموعة. وفي حال أراد أي عضو في المجموعة أن يشارك، فبوسعه الاستعانة بميزة Message Admin، وتحتاج هذه الرسائل إلى موافقة مشرف المجموعة حتى يطلع عليها بقية أعضاء المجموعة. ويجري حاليا اختبار هذه الميزة على نطاق ضيق في بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندوريد و iOS. ويمكن رؤية هذه الميزة إيجابية وسلبية في آن معا، إذ إنها تبقي بعض التفاصيل المهمة لفترة أطول على الشاشة، كما أنها تبعد بعض التعليقات المزعجة، لكنها في الوقت ذاته تحرم الأعضاء من حقهم في التعبير.

 

المصدر: أريبيان بزنس


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 76
زوار الموقع 10248411