تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

أخبار عاجلة - مواضيع ساخنة
إير تشاينا تعلق رحلاتها لكوريا الشمالية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-03| Hits [570]

 

علقت شركة طيران إير تشاينا رحلاتها الجوية بين بكين وبيونغيانغ لأجل غير مسمى بسبب ضعف الإقبال في الوقت الذي تواجه فيه كوريا الشمالية عقوبات متزايدة من الولايات المتحدة بسبب أسلحتها النووية وبرامجها الصاروخية. وقال مسؤول في المركز الصحفي للشركة الموجود في بكين لرويترز الأربعاء:" إن الرحلات أوقفت لأن الإقبال غير قوي" وامتنع عن التعليق عن الموعد الذي قد تُستأنف فيه الرحلات. ويأتي تعليق شركة الطيران الوطنية الصينية الرحلات بعد زيارة قام بها مبعوث صيني كبير إلى المدينة، كما أنه يتزامن مع قرار اتخذته الولايات المتحدة بإعادة كوريا الشمالية إلى قائمة تضم الدول الراعية للإرهاب. وذكرت وسائل الإعلام الرسمية أن شركة طيران إير تشاينا بدأت رحلاتها إلى بيونجيانج في 2008 ، ولكنها كانت تلغى بين الحين والآخر بسبب مشكلات لم يُكشف النقاب عنها. وقالت وزارة الخارجية الصينية  إنها تأمل بأن تتمكن كل الأطراف من حل المشكلة في شبه الجزيرة الكورية سلمياً. وقالت أيضاً إنها لا تعلم شيئاً عن وضع "إير تشاينا" مضيفة أن شركات الطيران تتخذ قراراتها بناء على احتياجات السوق.

 

المصدر: CNBC


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 76
زوار الموقع 10248410