تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

شركات ومطارات
طيران الجزيرة تحلّق إلى كوتشي وأحمد آباد
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-02| Hits [783]

 

كشفت «طيران الجزيرة»، شركة النقل الجوي الكويتية منخفضة التكلفة والرائدة إقليمياً ودولياً، عن خططها لمزيد من التوسع في الهند، مشيرة إلى أنها وبعد إطلاق رحلاتها بنجاح إلى حيدر أباد في نوفمبر، ستسيّر رحلات جديدة الآن إلى أحمد آباد وكوتشي ابتداء من 17 و18 يناير 2018 على التوالي. وباتت الشركة مع زيادة الرحلات إلى الهند، قادرة على تلبية احتياجات السفر لأكثر من 920 ألف هندي مقيم في الكويت. وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، روهيت راماشاندران، إن إطلاق الرحلات الجديدة يشكل خطوة إستراتيجية كبيرة لتوسيع شبكة «طيران الجزيرة» إلى الهند، وتوفير المزيد من الخيارات والقيمة لأفراد المجتمع الهندي في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع. وأعرب راماشاندران عن سعادته بنجاح عمليات الشركة الجديدة إلى حيدر أباد وكوتشي وأحمد آباد في الهند ومنطقة الشرق الأوسط على حد سواء، مبيناً أن قرار زيادة الاستثمار في الهند يتلاءم مع الطلب المتزايد من المسافرين إلى الهند لزيارة أصدقائهم وعائلاتهم، فضلاً عن اهتمام المسافرين الكويتيين باستكشاف وجهات سياحية جديدة والقيام بالزيارات الطبية. وتقع أحمد أباد في غرب الهند، وتعتبر المدينة الرئيسية في ولاية غوجارات، وتشكل مركزاً اقتصادياً وصناعياً مهماً في الدولة، وقد تم اختيارها كواحدة من 100 مدينة هندية سيتم تطويرها تحت مظلة المدن الذكية الرائدة في الدولة والتي تم الإعلان عنها في يوليو 2017م. كما تعد المدينة التاريخية أحمد أباد أو أحمد أباد القديمة، أول مدينة على لائحة «اليونسكو» للتراث العالمي في الهند. أما كوتشي المعروفة باسم مركز العالم لتجارة التوابل والبهارات، فهي المدينة الرئيسة على الساحل الجنوبي الغربي وتقع في ولاية كيرلا، وتشتهر بالسياحة بدءاً من سلسلة «باكواترز» الشهيرة ببحيراتها وأنهارها، وصولاً إلى المعالم الأثرية والمتاحف والقصور القديمة والحصون. وتشهد ولاية كيرلا تطوراً سريعاً نحو التحول إلى مركز الرعاية الصحية من الطراز العالمي، والمعروف باسم «محور الأيورفيدا». وستقوم «طيران الجزيرة» بتشغيل ثلاث رحلات يوم الأربعاء والجمعة والأحد من وإلى أحمد اباد ابتداء من 17 يناير، على أن تغادر الرحلات عند الساعة 5 صباحاً من الكويت وتصل عند 6 صباحاً، ما يضمن رحلة سريعة وفعالة ومريحة للعملاء. وتسيّر الشركة 4 رحلات أسبوعية إلى كوتشي، أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والأحد، على أن تكون المغادرة عند الساعة 12:45 من الكويت لتصل عند الساعة 20:10 مساء في مطار كوتشي الدولي. ويمكن للعملاء التمتع بالعروض الخاصة بالأمتعة من خلال السماح بوزن يصل إلى 30 كلغ على الدرجة السياحية و50 كلغ على درجة رجال الأعمال، ويمكنهم البدء بحجز رحلاتهم الآن عن طريق موقع «الجزيرة» الإلكتروني (www.jazeeraairways.com)، أو عبر تطبيق «الجزيرة» أو وكلاء السفر في الكويت.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 72
زوار الموقع 10248395