تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
مطاعم ريزينج كينز تفتتح الفرع 3 بالرياض
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-02| Hits [779]

 

تفتتح سلسلة مطاعم "ريزينج كينز" الفرع الثالث لها في المملكة العربية السعودية وذلك في مجمع عالية في الرياض. ويأتي هذا الافتتاح بعد النجاح الكبير الذي حققه "ريزينج كينز" في روبين بلازا ومركز البستان في وقت سابق من هذا العام. وتشتهر سلسلة مطاعم "ريزينج كينز" بتقديمها لوجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، وقد تأسس المطعم على يد الرئيس التنفيذي تود جريفز في عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية، وقد تمّ التصويت لها كأحد أسرع العلامات نمواً وأكثرها شعبية في تقديم أطباق الدجاج في الولايات المتحدة، وتوسعت السلسلة ليصبح عددها أكثر من 300 فرع في الولايات المتحدة الأمريكية وسبعة أفرع في منطقة الشرق الأوسط. وبهذه المناسبة، قال معن خولي، المدير التجاري لعلامة "ريزينج كينز": "ما يُميز مطاعم "ريزينج كينز" الطريقة الخاصة التي يتم بواسطتها تحضير قطع الدجاج المتبلة والطرية لتعطي نكهةً مميزةً وطعماً شهياً، ويسعدنا اليوم أن نقدم لزبائننا في الرياض فرعاً ثالثاً ليستمتعوا بالمزيد من نكهتهم المفضلة." والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم "ريزينج كينز" تأتي ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة في الولايات المتحدة للسنة السابعة على التوالي، وتقدم أطباقاً شهية بنكهاتٍ فريدة. وتشمل قائمة الطعام فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وبطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية، وهو معروف بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديم الطعام طازجاً وساخناً في كل مرة. يقع المطعم الجديد في عالية بلازا، ويفتتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 صباحاً، وأيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 2 صباحاً. لمعرفة المزيد عن سلسلة مطاعم "ريزينج كينز" في الشرق الأوسط، يرجى زيارة صفحات العلامة التجارية على فيسبوك RaisingCanesME وانستغرام raisingcanesme@.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 76
زوار الموقع 10248408