تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

مركز الأخبار / الأخبار المحلية (السعودية)
راديسون تنتشئ فندقين في الدمام والرياض
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-02| Hits [836]

 

يسُر مجموعة ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً في العالم وعضو مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، توقيع عقد فندقين جديدين مع شركة “عقارات الخليج”، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال التطوير العقاري، لتشغيل فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الرياض العليا الشمالية، وفندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الدمام ويست أفينيو. وبهذه الاتفاقية تكون ازدادت محفظة ريزيدور التشغيلية إلى ٣٨ فندقا قيد التشغيل والتطوير في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع افتتاح الفندقين الجديدين في الربع الرابع من عام ٢٠١٩م. وبهذه المناسبة قال إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة فنادق ريزيدور: "نواصل تعزيز نمو العلامة التجارية  “بارك إن باي راديسون” والتي تستهدف الأسواق المتوسطة في المملكة العربية السعودية، وبهذه الخطوة نكون قد أتممنا توقيع عقد الفندق الرابع عشر للعلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” في المملكة.” وأضاف يونس: “ نرى أيضا فرصاً واعدة في سوق الشقق الفندقية ذات العلامات التجارية العالمية، وذلك لمواكبة نمو السياحة المحلية والانتهاء من مشاريع البنية التحتية الرئيسية. ونحن ممتنون لملاّك شركة “عقارات الخليج” لثقتهم بعلاماتنا التجارية والتزامهم بتطوير السياحة في المملكة.“

 

فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الدمام ويست أفينيو:

يعزز هذا الفندق وجود العلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” في الدمام، المنطقة الشرقية. فيتميز بموقعه في حي الفيصلية على طول طريق الملك عبد الله السريع، ليشكل بذلك جزء من مشروع المخطط الرئيسي لشركة “عقارات الخليج” في غرب ساحة أفينيو - وهو مشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مركز تجاري ومشاريع قطاع الضيافة والعديد من الخدمات العصرية. كما يسهل الوصول من الفندق إلى مطار الملك فهد الدولي، الذي يبعد ٢٢ كم عبر طريق الملك فهد. يضم فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الدمام ويست أفينيو، ٣٠٠ غرفة و ١٠٠ شقة فندقية. تشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية ومسبح في الهواء الطلق، وصالة ألعاب ونادي للأطفال. كما يضم الفندق مجموعة من قاعات الاجتماعات بما في ذلك قاعة للمؤتمرات ومركز رجال الأعمال، بالإضافة إلى مطعم عالمي يقدم أشهى المأكولات.

 

فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الرياض العليا الشمالية:

يقع الفندق ضمن منطقة الأعمال الشمالية في الرياض ومنطقة الملك عبدالله المالية الجديدة والتي لازالت قيد التطوير. ليحظى بموقع ممتاز بين التقاطعات الرئيسية في شارع العليا وطريق الملك فهد - على بعد ٢٠ كم من مطار الملك خالد الدولي. ويضم الفندق ٣٠٠ غرفة و ١٠٠ شقة فندقية. تشمل مرافق الفندق مطعما عالمياً وصالة مخصصة لرجال الأعمال مما يمكّنهم من عقد الاجتماعات والمناسبات في قاعتي اجتماعات تم تجهيزهما بأحدث التقنيات، ومركز للمؤتمرات. أما مرافق الراحة فتشمل ناديين رياضيين منفصلين للنساء والرجال ومركز صحي للاستجمام والراحة ومنطقة لعب الأطفال.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 70
زوار الموقع 10248388