تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

فنادق ومنتجعات
العيد الوطني في فورسيزونز شاطئ جميرا دبي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-02| Hits [741]

 

انطلاقاً من أن المطبخ الإماراتي هو جزءٌ لا يتجزّأ من الهوية الإماراتية، يدعو منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا ضيوفه للاحتفاء بتراث الدولة وثقافتها العريقة من خلال تعاونه مع الشيف الإماراتية آمنة الهاشمي. ومن خلال هذا التعاون، ستقدم الشيف الإماراتية، بالتعاون مع كبير الطهاة في المنتجع جيلز أرزور، وجبة إفطار خاصة وقائمة مميزة من نكهات شاي بعد الظهيرة لضيوف المنتجع، تضم وجبات إماراتية خفيفة كلاسيكية ومعاصرة تقدّم في صالون وتراس الشاي الأنيق. وقال كبير الطهاة في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا جيلز أرزور: "يُعد المطبخ المحلي لأي دولة وسيلة رائعة لاكتشاف ثقافتها وتراثها. وأفضل طريقة للاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة هي من خلال تذوّق أطيب النكهات وألذ الوصفات الإماراتية الأصيلة. يجمع تعاوننا مع الشيف الإماراتية آمنة الهاشمي بين الخدمة الاستثنائية لفورسيزونز، وكرم الضيافة المحلية الذي ينعكس من خلال تقاليد الطهي الراسخة والمتأصّلة. ندعو الضيوف للانضمام إلينا في هذه الرحلة الغنية بالمذاقات والروائح الذكية التي ستأخذهم بعيداً إلى المطبخ التقليدي الأصيل للدولة". ومن جانبها، قالت الشيف الإماراتية آمنة الهاشمي: "لا يزال الطعام جزءاً متأصلاً في حياة شعب الإمارات العربية المتحدة وثقافته العريقة. وقد حافظ المطبخ الإماراتي على طابعه المميز على مر السنين، وما زال يستقطب ليس فقط المجتمعات المتنوعة في التي تعيش على أرض الدولة المعطاء، بل أيضاً زوار الدولة من جميع أنحاء العالم. إن التعاون مع منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا هو فرصة رائعة للاحتفاء بتفرد المطبخ الإماراتي، ويتيح للذواقة وعشاق المأكولات إمكانية لتجربة النكهات والروائح الأصلية لأطباقنا الشعبية التقليدية". ومع الأجواء الرائعة للإطلالات الخلابة على مياه الخليج العربي من جهة، وأفق مدينة دبي الغني بالمعالم الفريدة من جهة أخرى، سيبدأ الضيوف يومهم بطابع إماراتي خالص، حيث أطباق الفطور اللذيذة مثل "البلاليط"، الشعيرية المعطّرة بالزعفران، التي يتم تحضيرها مع عجة البيض وتشكيلة من المكسّرات، بالإضافة إلى "الخمير"، الخبز التقليدي الذي يقدّم مع شراب التمر والجبن، و"دانقو"، الحمص بنكهة الليمون والفلفل الحار. ويمكن للراغبين في الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة مع العائلة والأصدقاء الاختيار من بين عدد من الوجبات الخفيفة التي لا تُقاوم مثل التمر الملفوف بالجبن، وخبز المحلى المقرمش بنكهة الهيل، و"الجباب" أو بان كيك الإماراتي بنكهة الزعفران مع التمر، وآيس كريم الفانيلا والعسل، وساندويتش البيض المّعدّ على الطريقة الإماراتية "ملوحيش"، وخبز البيض بالطماطم المحشو والمدهون بكريمة الجبن مع الكمأة. وسوف يستمتع الضيوف بتجربة تناول "الجامي"، والمكون من التمر مع الجبن الإماراتي المطبوخ، وحلى "الخبيصة" المعدّة من المكسرات وطبقات من جبن الكريمة الحلوة والتوت، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من "اللقيمات" المحشوة بالتمر والعسل. تقدّم وجبة الإفطار الإماراتية وقائمة الوجبات الخفيفة مع شاي بعد الظهيرة في صالون وتراس الشاي من 30 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر 2017م.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 71
زوار الموقع 10248385