تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
عروض مطاعم ماريوت الإمارات بموسم الأعياد
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-12-02| Hits [736]

 

خلّدوا في الذاكرة لحظات رائعة مع عروض ٥ + ١ مجاناً أو ١٠ + ٢ مجاناً أو ١٥ + ٣ مجاناً ... على المأكولات والمشروبات وباقات الطعام للطلبات الخارجية لدى أكثر من خمسين مطعماً. احتفلوا بموسم الأعياد المقبل مع فنادق ماريوت في دولة الإمارات العربية المتحدة سواء أكنتم تتطلعون إلى هذه الفترة المبهجة من العام أم كنتم من الذين فاتهم الأوان في العام ٢٠١٧. فمن ١٧ نوفمبر ٢٠١٧ ولغاية ١٧ يناير ٢٠١٨، يحصل كل ستة أشخاص على مأكولات ومشروبات وباقات مجانية لدى أكثر من خمسين مطعماً وأكثر من عشر وجهات مخصصة للاحتفالات في ١٦ فندقاً من فنادق ماريوت في كل من دبي وأبوظبي. من المتعارف عليه عالمياً أنّ موسم الأعياد مثالي للاحتفال ومشاركة أجمل اللحظات مع الأصدقاء والأحباء وأفراد العائلة. وسواء أكنتم تريدون تنظيم حفلة مع زملائكم في العمل أم حفل عشاء فاخر مع الأصدقاء أم لقاء مع المقرّبين إليكم في العائلة، تقدم لكم فنادق ماريوت في الإمارات عروضاً مجزية ومطاعم رائعة ومساحات مثالية للاحتفال والاجتماع تناسب كل ذوق وميزانية وتلائم كل مناسبة. وبفضل العرض المطوّل الذي يستمر لغاية منتصف شهر يناير من العام المقبل، يستطيع كل شخص فاته العرض في العام ٢٠١٧ بسبب كثرة الانشغال والتزامات العمل أو السفر أن يعود ويحتفل في شهر يناير من العام ٢٠١٨م. تصلح عروض المطاعم في الأيام التي تسبق الأعياد وتلك التي تليها لسادس طبق مقبلات أو طبق رئيسي أو طبق تحلية أو حتى مشروبات وزجاجات المشروب. تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني MerryMarriott.com للعثور على المطعم الأنسب لاحتفالاتكم.  تضم قائمة المطاعم المقاهي غير الرسمية والمطاعم الفاخرة والبوفيهات الغنية ووجبات البرانش وصولاً إلى قسائم السوق الشتوي.

 

وتشمل قائمة الفنادق المشاركة كلاً من جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، فندق جي دبليو ماريوت دبي، دبليو دبي – الحبتور سيتي، فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، فندق ماريوت الجداف دبي، فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي، فندق شيراتون جراند دبي، شيراتون دبي مول الإمارات، وستن دبي الحبتور سيتي، فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي التابع لفنادق أوتوجراف كوليكشن، لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس التابع لأوتوجراف كوليكشن، رينيسانس داون تاون دبي، كورت يارد ماريوت دبي غرين كوميونيتي، ماريوت للشقق الفندقية الجداف، دبي، ماريوت للشقق الفندقية خور دبي وماريوت للشقق الفندقية دبي غرين كوميونيتي. وللفعاليات الخاصة، تقدم فنادق ماريوت مجموعة كبيرة من الوجهات المتنوّعة من صالات حفلات كبيرة للفعاليات المبهرة والصالات الأصغر حجماً التي تناسب اللقاءات الصغيرة. وبالإضافة إلى هذا كله، يمكنكم أن تكتسبوا ضعف نقاط ماريوت لمكافآت الفعاليات لتكسبوا ما يصل إلى مئة ألف نقطة عند حجز الفعاليات. وفي حال لم تعرفوا أي وجهة تريدون، يمكنكم ملء الإستمارة MerryMarriott.com/groupoffers لتحصلوا على عروض مخصصة من أفراد فرق الفعاليات المتخصصين والخبراء. وتدعوكم فنادق ماريوت في الإمارات لتحظوا بموسم أعياد يحمل لكم شعاع الفرح والبهجة. حيث يمكنكم زيارة MerryMarriott.com للتعرف إلى كافة عروض الفنادق لمناسبة عيد الشكر وعشية عيد الميلاد ويوم عيد الميلاد وليلة رأس السنة والاطلاع قوائم الطعام الخاصة بالعيد ومأكولات العيد التي يمكنكم طلبها للخارج وفعاليات العيد وعروض الغرف والمنتجعات الصحية.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 54
زوار الموقع 10248365