تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

الدليل السياحي
المقاصد السياحية في مدينة أوسلو بالنرويج
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-24| Hits [1542]

 

تعد أوسلو أكبر مدن النرويج وأجملها، وتقع في قمة مضيق بحري بطول 60 ميلا، لذا فهي تتميز بطبيعة غنية تجمع ما بين الحدائق والغابات والريف وبين الرياضات البحرية على الشاطئ ورياضات تسلق الجبال وركوب الجياد وغيرها. كما تجمع أوسلو بين الثقافة الاسكندفانية القديمة وبين الروح العصرية، لذا فهي تتضمن العديد من المتاحف التاريخية الى جانب العديد من المباني العصرية مثل دار الأوبرا وضاحية Barcode التي تتميز بناطحات سحابها. بالإضافة الى هذا، تحتوي أسلو على العديد من المطاعم والمقاهي والحانات التي تجعلها أفضل مكان لبدء مغامرتك في النرويج. ويمكنك الاستمتاع بوجبة شهية ومشروبات منعشة في مطعم Thief Roof Foodbar المقام فوق سطح الفندق والذي يتمتع بإطلالة ساحرة على المضيق، كما يمكنك أن تستمع بنزهة حتى Holmenkollen Ski Jump لتستطيع مشاهدة أوسلو كلها من فوق، كما يمكنك زيارة متحف Holmenkollen Ski Museum. أما إذا كنت من عشاق التسوق، فلك أن تزور ضاحية Promenaden الممتلئة بالمتاجر أو منطقة Markveien التي تضم متاجر صغيرة كلاسيكية. وأثناء الأيام المشمسة، يمكنك أن تستمع بنزهة على شاطئ نهر Akerselva حيث ستشاهد في طريقك سوقا صغيرة متنقلة وأماكن رومانسية ومناظر طبيعية جميلة. أما بالنسبة الى الاحتفالات، فلا يوجد مكان أفضل من الشرفة الخاصة بفندق Thief’s التي تطل على مضيق أوسلو والتي تتمتع بخصوصية كبيرة وقائمة طعام شهية معدة بواسطة الطباخ جون لورسون. وأثناء زيارتك لأوسل، يجب ألا تفوت زيارة متحف Astrup Fearnley للفن المعاصر، ومنتجع Salt السياحي، كما يمكنك ركوب عبارة من Aker Brygge لاستكشاف الجزر والشواطئ الموجودة على المضيق. وتحتوي أوسلو على أماكن أخرى يمكن أن تستمتع بزيارتها مثل متاحف Bygdør , Kon-Tiki, Folk وViking Ship.


المصدر: سفاري نت


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 51
زوار الموقع 10248362