تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

مركز الأخبار / الأخبار العالمية
كاثي باسيفيك تزود طائراتها بالواي فاي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-24| Hits [1543]

 

كشفت مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ عن تزويد أسطول طائراتها من طراز ’بوينغ 777‘ و ’إيرباص إيه 330‘ بخدمة شبكة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة ’واي فاي‘ ابتداءً من منتصف 2018. ويأتي ذلك في إطار استجابة الشركة لطلب العملاء المتزايد على الاتصال بالإنترنت أثناء الرحلات الجوية، خصيصاً عقب نجاحها بتوفير خدمات اتصالات النطاق العريض على متن طائراتها من طراز ’إيرباص إيه 350-900‘. وحول هذا الموضوع، قال باول لو، رئيس قسم شؤون العملاء والعمليات التجارية لدى مجموعة ’كاثي باسيفيك: ” لقد أخذنا بعين الاعتبار مطلب عملائنا حول ما تشكله خدمة الاتصال بالإنترنت ضمن الرحلات الجوية من أهمية كبيرة بالنسبة إليهم، لذلك سيصبح بمقدور الركاب داخل الطائرة الاستمتاع بهذه الخدمة بمجرد إطفاء إشارة ربط حزام الأمان على ارتفاع 35 ألف قدم. ونتطلع بحلول العام 2020 إلى تزويد أسطولنا من الطائرات الضخمة بخدمات الاتصال بالشبكة اللاسلكية أثناء الرحلات، ما سيتيح الفرصة أمامنا لمد عملائنا بالمزيد من التجارب المبتكرة”. هذا وتُعدّ ’كاثي باسيفيك‘ و ’كاثي دراجون‘ أولى شركات النقل الجوي الرائدة في آسيا التي ستعتمد نظام (2Ku) من شركة ’جوجو‘ لتأمين اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية ضمن رحلاتها الجوية، والذي سيتم تزويد الطائرات من طراز ’بوينج 777‘ و ’إيرباص إيه 330‘ به. كما أردف لو: “في إطار تحقيق أهدافنا الرامية إلى تمكين عملائنا من الاتصال بالإنترنت في أي وقت ومكان، تُعدّ هذه الاتفاقية مع شركة ’جوجو‘ خطوة عملاقة تخوّلنا تحقيق ما نصبو إليه”. ويُشار إلى أن خدمة الاتصال عالي السرعة ستتيح للعملاء تفقد بريدهم الإلكتروني وتصفح المواقع على شبكة الإنترنت، فضلاً عن الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي، والتسوق عبر الإنترنت، وذلك بمجرد تفعيل خيار ’واي فاي‘ على أجهزتهم التي تشمل الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. الموقع الالكتروني: www.cathaypacific.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 77
زوار الموقع 10248415