تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

فنادق ومنتجعات
تعرف على فندق هاي آدامز التاريخي بأمريكا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-24| Hits [1489]

 

تم افتتاح فندق هاي آدمز في عام 1928، وهو فندق تاريخي استضاف قادة العالم والدبلوماسيين والرموز العالمية لسنوات عديدة، وفي الشهر الماضي فقط أعاد تأكيد مكانته من خلال حصوله على لقب خامس أفضل فندق في أمريكا من قبل قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر. يقع هذا الفندق الفاخر على بعد عشرات الامتار من البيت الأبيض في قلب العاصمة الأمريكية الفيدرالية واشنطن، ويعود اسم الفندق إلى شخصيتين مرموقتين سكنتا في الموقع الحالي للفندق وهو جون هاي المساعد الشخصي للرئيس ابراهام لينكولن والذي أصبح وزيرا للخارجية، وهنري ادامز الكاتب والمتحدر من عائلة الرئيسين الأمريكيين جون ادامز وجون كوينسي ادامز. يضم فندق “هاي آدامز” 145 غرفة بينها 20 جناحا فخما يتراوح سعر الليلة فيها من 395 دولارا إلى ستة آلاف دولار، وتحظى كل الغرف بحمامات من الرخام وثلاثة هواتف وجهاز رقمي لضبط الحرارة وجهاز للاستماع إلى الموسيقى في الحمام، أما أكثرها فخامة فهي مجهزة بمدفئة وشرفة وتطل على البيت الأبيض. يمكن لضيوف فندق Hay الاستمتاع بالمأكولات الشهية في الموقع في Lafayette Room الذي يقدم المأكولات الأمريكية المعاصرة للإفطار والغداء والعشاء. ويفخر الفندق بانه يوفر شراشف ومناشف ايطالية الصنع كما يقدم وسادات ضد الحساسية بغية تلبية احتياجات زبائنه الذين يعانون من مشاكل الربو، بالإضافة لصالة لياقة بدنية مجهزة. يقع فندق Hay – Adams على بعد لحظات فقط من أماكن الجذب السياحي الشهيرة بالمنطقة، بما في ذلك نُصب واشنطن التذكاري ومبنى Capitol. كما يمكن الوصول بسهولة إلى متحف Smithsonian ومركز National Mall ومحطات المترو التي توفر وصلات إلى معالم سياحية أُخرى في المنطقة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 50
زوار الموقع 10248361