تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

سفر ورفاهية 5 نجوم
الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-21| Hits [1807]

 

توحّد مرسيدس-بنز وطيران الإمارات جهودهما في سياق تعاون مميز بين العلامتين التجاريتين. ويتمثّل المشروع الأول للتعاون في عملية إعادة التصميم بالكامل لمقصورة الدرجة الأولى ضمن أسطول طائرات "بوينج 777" لشركة طيران الإمارات. وبإلهام من تصميم المقصورة الداخلية للفئة-S من مرسيدس-بنز، تُرسي هذه الخطوة معايير جديدة في صناعة الطيران من حيث الفخامة والراحة. وبهذا، تتصدّر طيران الإمارات ومرسيدس-بنز الطليعة في مجال التنقل الفاخر والرفيع على الطرقات وفي الأجواء. ويتجلّى ذلك بوضوح عبر خدمة السائق الحصرية للفئة-S. فابتداءً من 1 ديسمبر 2017، يمكن للركاب المسافرين في مقصورات الدرجة الأولى الجديدة استخدام طرازات الفئة-S الجديدة لخدمة التنقل من وإلى مطار دبي حسب رغباتهم. ويقول الدكتور يينز تيمار، نائب الرئيس للتسويق في سيارات مرسيدس-بنز: "نحن سعداء بالشراكة مع طيران الإمارات، التي تعتبر واحدة من شركات الطيران الأكثر شهرة في العالم. وبدءاً من الآن، يستطيع المسافرين على متن الدرجة الأولى لطيران الإمارات الاستمتاع بإحساس الفخامة فوق السحاب مع مرسيدس-بنز الفئة-S. إن طيران الإمارات ومرسيدس-بنز يجمعان قمة معايير الجودة والتميّز، ولديهما شغف كبير بتزويد العملاء بأفضل حلول التنقل في القطاع". من جانبه، يقول السير تيم كلارك، رئيس شركة طيران الإمارات: "انطلاقاً من مكانتها الريادية، اعتمدت طيران الإمارات مفهوم أجنحة الدرجة الأولى منذ 2003. واليوم، فإنها تُرسي المعايير في مجال السفر على متن مقصورات الدرجة الأولى في صناعة الطيران بأكملها. وعبر السنين، عملنا باستمرار على تحديث وترقية هذه المقصورات. ونحن سعداء للغاية بأجنحتنا الجديدة للدرجة الأولى، التي تقدم مستويات لا تُضاهى من الخصوصية، والراحة، والفخامة. إن شراكتنا مع مرسيدس-بنز تجمع معاً اثنتين من العلامات التجارية العالمية، وكلاهما يُجسدان فعلاً الإبداع، والجودة، والفخامة، والراحة".

 

السفر بأجواء الفئة-S

بدأ التعاون في 2014 من خلال اجتماع مبدئي في "ووبرن آبي"، انجلترا. وهناك، تبادل الطرفان من كلتا الشركتين أحدث اتجاهات التصميم والابتكارات. وقد أُعجب فريق التصميم الداخلي للطائرات على وجه الخصوص بتصميم الفئة-S الجديدة. ونتيجة لذلك، ولأول مرة استمدوا جوانب الإلهام من تصميم السيارات، وأدمجوها في أعمالهم. وبعد ثلاث سنوات من العمل الدؤوب، والذي شمل عدداً من المسودات والاختبارات، ابتكروا الجناح الجديد والخاص جداً للدرجة الأولى بإلهام من مرسيدس-بنز، والذي تم تقديمه الآن. ومع هذا الجناح، توفر طيران الإمارات بعداً جديداً للسفر على متن أسطول "بوينج 777" الأضخم في العالم؛ فالجناح يوفر أجواء فخمة مع مساحة رحبة وفسيحة، يضمن للمسافرين مستوى عال من الخصوصية. وتشمل العناصر المستوحاة من الفئة-S خيار المواد، والمعايير المرموقة للحرفية المتقنة، والمتحكمات، وأيضاً نظام الإضاءة المحيطية المذهل. إن هذه الجوانب والتكنولوجيا الحديثة، مثل النوافذ الافتراضية وكذلك وظيفة مستوحاة من رحلات "ناسا" الفضائية تمنح الشعور بانعدام الوزن، تحوّل الطيران إلى تجربة جديدة كلياً.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 57
زوار الموقع 10248368