تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

أسفار الأعمال
شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-19| Hits [1626]

 

تعتبر شركة "فيليكس جيت" من الشركات الرائدة في عالم الطيران الخاص، وتحديداً لفئة رجال الأعمال الذين يحرصون دائماً على الرفاهية في أسفارهم. الشركة تتبع "بومبارديير" أحد الأسماء البارزة في الطيران حول العالم. ومن أبرز ما يميز "فليكس جيت" إتاحتها الفرصة لعملائها للاستمتاع بإمكانيات عديدة، أبرزها التملك الجزئي، أو شراء حزم من ساعات الطيران الفاخر وفق عروض مخصصة لعملائها، بالإضافة إلى تقديم خدمة الطيران عند الطلب.وإلى جانب إجراءات السلامة الاستثنائية في طائرات "فليكس جيت" ومستوى الخدمة الرائع والمثالي لفئات رجال الأعمال والأشخاص الأكثر ثراءً وأهمية، فإن أبرز ما يميز "فليكس جيت" أيضاً، أسطولها المميز من الطائرات، مثل "لير جيت" و"تشالينجر"."فليكس جيت" تطبق أعلى معايير السلامة، وتختار أكثر الطيارين كفاءة ومؤهلات، وطائراتها تكون جاهزة للخدمة، بعد إشعار مسبق 10 ساعات فحسب. وكانت أحدث التطويرات على صعيد طائرات "فليكس جيت" تطوير طائرة "جي 650" على مستوى الدواخل في أكتوبر الماضي، وإعلان إدارة الشركة أنها تعتزم الوصول إلى مدى طيران أعلى، ومسافات أبعد عن السابقة.كما أعلنت الشركة أن كل هذه التطويرات تأتي ضمن برنامج "ريد لايبول" الذي سيكون مخصصاً لأبرز عملاء الشركة خلال الفترة الأخيرة. يذكر أن "فليكس جيت" تواصل مسيرتها المتزايدة في عالم الطيران الخاصة، وهي التي تتخذ من مدينة "كليفلاند" بمقاطعة كاياهوجا في ولاية أوهايو الأمريكية، مقراً لها.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 71
زوار الموقع 10248386