تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

تسوق - مراكز - ترفيه
أفضل محلات الأوت لت في باندونق إندونيسيا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-16| Hits [1926]

 

محمد عبد السلام: إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الأوت لت في باندونق فهذا الموضوع يقدم لك الأفضل في جنة التسوق في إندونيسيا. تشتهر محلات الأوت لت في باندونق بأنها تقدم منتجات المصانع عالية الجودة بأسعار تنافسية وتتركز هذه المحلات بشكل رئيسي في أربع مناطق.

المناطق:

• Jalan Setiabudi
• Jalan Riau
• Cihampelas Area
• Dago District

 

أفضل محلات الأوت لت في باندونق


اوت لت Rumah Mode

يعد هذا المتجر من أهم متاجر الأوت لت في باندونق وينطق باللغة العربية (روما مو –داي) ويزدحم بالمشترين في أغلب أيام الأسبوع خاصة في العطلات والمواسم. يتميز المتجر بموقع المناسب لأغلب الفنادق الموجودة في وسط المدينة حيث لا يستغرق الوصول إليه أكثر من 10 دقائق تقريباً. بينما يستغرق الوقوف في الطابور من أجل تجربة الملابس التي تم اختيارها إلى نحو 20 أو 30 دقيقة نظراً للازدحام الشديد إذ يعتبر  هذا المركز التجاري أفضل محلات الأوت لت في باندونق.


أوت لت Heritage

يأتي أوت لت Heritage على قائمة أفضل محلات الأوت لت في باندونق لأنه يضم تشكيلات واسعة من أحدث صيحات الموضة في العالم. كما يتميز المركز التجاري بأنه يقع في أحد المباني التاريخية المميزة في باندونق بالإضافة إلى وجود مقاهي في الداخل للاستراحة.

 

أوت لت Natural

ارتبط أوت لت ناتشورال بشكل كبير بأوت لت (روما مو –داي) لأنه يقع في مواجهته تقريبا مما جعله المقصد الثاني للسياح بعد زيارة المتجر  الرئيسي في المدينة. من مميزات المركز التجاري أنه يضم كميات كبيرة وتشكيلات مختلفة من الماركات التجارية العالمية وأحدث صيحات الموضة وبيوت الأزياء. يمكنك أن تعتبر  مول “ناتشورال” محطة تكميلية بعد التسوق في (روما مو –داي) لاستكمال ما ينقصك بعيداً عن الازدحام المزعج.


معرض جراند فاشون

يعتبر معرض جراند فاشون أفضل محلات الأوت لت في باندونق خاصة في منطقة (داجو) التجارية. يتميز هذا المركز التجاري عن غيره بتوفير البضائع المخصصة مثل ملابس الأحجام الكبيرة والاستثنائية حتى قياسات  (XXXL) وغيرها التي تعرف باسم مقاسات الجامبو ويمكن الاستفسار عنها من الباعة مباشرة. كما يقدم تشكيلة واسعة من الملابس الرجالي من ماركات تجارية مختلفة خاصة مصنوعات الجينز بمختلف أنواعها.

 

أوت لت Summit

يقع أوت لت (Summit Boutique) على مقربة من أوت لت (هيرتاج) في منطقة (Jalan Riau) ويقدم مجموعة عروض سعرية تنافسية تحقق له شهرة بين بقية المولات التجارية.


أوت ليت سكريت

اكتسب اوت لت “سكريت” شهرته بين قائمة أفضل محلات الأوت لت في باندونق نتيجة لتقديم مجموعات راقية من العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى وجود أقسام متميزة لا سيما قسم ملابس الأطفال. من المميزات الإضافية التي يقدمها المتجر لعملائه ساحة خضراء خارجية مزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً من أجل أوقات الراحة التي يحتاجها العملاء بين فترات التسوق.


أوت لت فيكتوريا

على الرغم من أن واجهة أوت لت فيكتوريا ضيقة وصغيرة جداً وكذلك المدخل إلا أن المركز التجاري من الداخل يعتبر من أكبر مراكز الأوت لت في باندونق مساحة لذا لا تنخدع بحجم المعروضات القليل في البداية وتعمق في الداخل تجد جميع أنواع البضائع التي تبحث عنها. يمكن قضاء أكثر من ساعتين تقريباً في التجول داخل المول وخاصة عند زيارة الأقسام الخاصة مثل قسم ملابس الأطفال.


شارع الجينز

ويعرف أيضاً بشارع ((Cihampelas التجاري وهو مجموعة من المحلات المنفردة التي تصطف على طول الشارع وكلاً منها يستحق زيارته والشراء منه. تحمل المحلات لافتات اسماء جذابة وطريفة أحياناً للفت انتباه السائرين مثل محلات(رامبو، سوبر مان، المرأة المدهشة، الرجل الخارق) وغيرها. لا يقدم شارع الجينز منتجات عالية الجودة أو علامات تجارية معروفة لكنه يقدم منتجات وبضائع بأسعار زهيدة جداً.

 

المصدر: مرتحل


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 60
زوار الموقع 10248372