تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مطعم بريغوس في فندق ميديا ​​روتانا دبي      ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين   

أسفار الأعمال
جميرا شاطئ المسيلة أفضل فندق لرجال الأعمال
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-14| Hits [594]

 

نال فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، مؤخراً جائزة ’أفضل فندق لرجال الأعمال‘ خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2017. وهي الجائزة الثالثة على التوالي التي يحصدها الفندق لهذا العام. واستحق الفندق هذه الجائزة المرموقة عن جدارة نتيجة تصويت نخبةٍ من خبراء قطاع السفر والأعمال والمسافرين لأغراض الأعمال والترفيه حول العالم. ويأتي ذلك عقب نيله جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط  وجائزة أفضل فندق فاخر لرجال الأعمال في حفل جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2017م. وعقب تسلّمه الجائزة خلال الحفل، قال المدير العام للفندق سافينو ليوني: "نلتزم بتوفير مرافق رفيعة المستوى وخدماتٍ فريدة لضيوفنا، حيث يقوم نهجنا في الضيافة على ابتكار تجارب استثنائية تجعل من الفندق الوجهة الأمثل لزوارنا من رجال الأعمال أو السيّاح على حدٍ سواء. وتأتي هذه الجائزة اليوم تكريماً من قطاع الأعمال لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة نظير إلتزام وتفاني فريقنا وتأكيداً على ريادتنا كوجهةٍ مفضلة لدى كبار رجال الأعمال محلياً وإقليمياً وعالمياً. وأود أن أنتهز هذه المناسبة لأشكر جميع أعضاء فريق عملنا على دعمهم المتواصل وعملهم الدؤوب بهدف الحفاظ على ذات المستوى الرفيع من الخدمة في شتى المجالات". ويضم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة مرافق متطورة مخصصة للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية، ما يجعله الخيار الأبرز لإقامة المؤتمرات والفعاليات في البلاد. فهو يوفر باقةً متنوعة من المرافق الفاخرة لاستضافة المعارض والمناسبات المرموقة، بدءاً من قاعة بدرية، القاعة الأكبر في الكويت، ووصولاً إلى قاعتين للاجتماعات تبلغ مساحة كل منهما 405 متراً مربعاً و5 قاعات صغيرة للاجتماعات المصغّرة. كما يوظف فريقاً متكاملاً من أصحاب الكفاءات والحاصلين على التدريب لضمان إقامة اجتماعات ومؤتمراتٍ ناجحة. وفضلاً عن ذلك، يحتضن الفندق 316 غرفةً مجهزة تجهيزاً كاملاً و78 شقةً مفروشة ونادٍ للصحة واللياقة البدنية، ما أكسبه بجدارة مكانةً رائدة بين أكثر الوجهات المفضلة في الكويت للمسافرين من رجال الأعمال في المنطقة والعالم.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 66
زوار الموقع 10037604