تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

شباب - رياضة - مغامرات
جاستن يفوز ببطولة الخطوط التركية للغولف
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-13| Hits [596]

 

حقق البريطاني جاستن روس الفوز ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف 2017 اليوم، حيث اختتم الجولة النهائية بعد أن أعاد 65 ليصبح 22 تحت المعدل الإجمالي للبطولة، التي لعبها أمام حشد كبير من الجمهور. واختتمت المنافسة  عند النقطة 72 من الحفرة، وبهذا تقدم روس صاحب الميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاولمبية في العام الماضي، بفرق واضح عن أقرب منافسيه نيكولاس كولسايرتس وديلان فريتيلي في منتجع الغولف وسبا ريجنوم كاريا، ليحقق الفوز الثاني له خلال أسبوعين. ولم يكن فوز روس نهاية حفل الختام للبطولة التي حضرها حشد كبير من الجمهور، حيث حلّق بالكأس مع الخطوط الجوية التركية. وكان روس قد فاز في نهائي بطولة العالم للخطوط الجوية التركية لعام 2012 وبطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي. وتعتبر بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف جزءا من سلسلة رولكس الأوروبية، وهي مجموعة مختارة من ثمانية فعاليات رئيسية في الجولة الأوروبية، ويخصص لكل منافسة منها جائزة لا تقل عن 7 ملايين دولار أمريكي. وبهذه المناسبة، قال مولود جاوش أوغلو، وزير الخارجية التركي: " يسرني الترحيب بكافة المشاركين هنا في مسقط رأسي في أنطاليا. هذه هي السنة الخامسة من هذه البطولة، وأودّ هنا أن أشكر الخطوط الجوية التركية المسؤول الأول عن تنظيم هذه البطولة. إن تنظيم هذه البطولة انعكس بشكل كبير على تنامي شعبية رياضية الغولف في بلدنا أكثر من أي وقت مضى." ومن جانبه، قال عثمان أشكن باك، وزير الشباب والرياضة التركي: "أسدل الستار اليوم على دورة أخرى تكللت بالنجاح لبطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف. وسوف يستمر دعمنا لهذا الحدث حتى عام 2023 الذي تصادف فيه الذكرى المئوية على تأسيس الجمهورية التركية. كما أتقدم بالشكر إلى الخطوط الجوية التركية على جهودها الواضحة في إنجاح هذا الحدث."

 

بدوره، قال إلكر آيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية: "إلى جانب انتشارها الواسع وباعتبارها أكثر شركة خطوط جوية تغطي وجهات في العالم، تؤكد الخطوط الجوية التركية مرة اخرى على السمة المميزة لها من خلال استضافة هذه البطولة العالمية وسط أجواء من الودّ والترحاب. وعلاوة على ذلك، فإن بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف أكسبت ولاية أنطاليا ومدينة ببيليك على وجه الخصوص سمعة عالمية مرموقة كمكان يجتمع فيه العديد من أفضل اللاعبين في الغولف في العالم. لقد أسعدنا أيضاً مفاجأة الجميع بمشاركة الكسندرو دورو في تقديم الكأس اليوم. لا تزال الخطوط الجوية التركية ملتزمة بتطوير لعبة الغولف على مستوى العالم، من خلال كل من رعايتنا لهذا الحدث وتنظيم سلسلة بطولة الخطوط الجوية التركية لكأس العالم لهواة الغولف، والتي تعطي الفرصة لحوالي 8,000 من هواة هذه اللعبة للمنافسة على أفضل ملاعب الغولف في العالم."

 

وفي معرض تعليقه على فوزه في بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف، قال روس: "لقد كان من الرائع أن نعود مرة أخرى إلى أنطاليا، إنني أحب هذا المكان حقاً. لقد كان أسبوع رائعاً واستمتعنا كثيراً في هذه الدورة. قبل الفوز بجولتين على الملعب الأخضر، لقد كان بالنسبة لي موقفاً فريداً عندما بدأ العد التنازلي للوصول إلى الحفرة الأخيرة." الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الخامسة التي ترعى فيها الخطوط الجوية التركية البطولة التي أُقيمت بين 2 و5 نوفمبر 2017. كما اتفقت الشركة على تنظيم بطولة "الجولة الأوروبية" مرة أخرى بعد نسختها في العام الماضي. وتعتبر الخطوط الجوية التركية التي يقع مقرها في إسطنبول  أكثر شركة طيران تغطي وجهات في العالم، وستواصل الوفاء بالتزامها بالفعاليات الرياضية العالمية والمؤسسات ذات الصلة التي تعكس ديناميتها وروحها التنافسية في كل جانب.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 34
زوار الموقع 10037571