تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
الكويتيون يشعرون بهزة أرضية متوسطة اليوم
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-13| Hits [611]

 

الكويت (رويترز) - شعر سكان الكويت يوم الأحد بهزة أرضية متوسطة المدى هرع على أثرها بعضهم إلى الشوارع وسط حالة من القلق إذ لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في زيادة القلق ونشر الشائعات. لكن مسؤولين كويتيين أكدوا بشكل سريع عبر التلفزيون الحكومي أنه لم تقع حوادث تذكر نتيجة هذه الهزة الأرضية وأن شبكتي الكهرباء والماء لم تشهدا أي ضرر. وسرعان ما عادت وسائل الإعلام إلى برامجها المعتادة. وقالت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل التابعة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية إن الهزة الأرضية التي شعر بها سكان البلاد بلغت قوتها ما بين أربع إلى خمس درجات وهي هزة ارتدادية لزلزال قوي ضرب الحدود العراقية الإيرانية. وقال خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان لتلفزيون الكويت إن الزلزال بعيد عن الكويت بنحو 650 كيلومترا. وأكدت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية عدم وقوع أي حادث يذكر نتيجة للهزة الأرضية. وقالت إدارة الإطفاء في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء الكويتية إنها ”جاهزة تماما لمواجهة مثل هذه الحوادث بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومعهد الكويت للأبحاث العلمية وجميع الجهات المعنية بالدولة“. وقال العميد عادل الحشاش المتحدث باسم وزارة الداخلية لتلفزيون الكويت إن الهزة الأرضية ”مرت بسلام“ ولم تتأثر بها أي خدمات أو مرافق.


تغطية صحفية أحمد حجاجي - تحرير محمد اليماني (رويترز)


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 31
زوار الموقع 10037568